Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

4 لاعبين من أمم إفريقيا للشباب على طاولة الأهلي..صفقات نارية

يبحث النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، التعاقد مع عدد من اللاعبين المشاركين ببطولة أمم إفريقيا للشباب وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال الإعلامي محمد شبانة، في تصريحات تليفزيونية، أن هناك 4 لاعبين من أمم إفريقيا للشباب على طاولة مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي، من أجل التعاقد معهم خلال الميركاتو الصيفي القادم.

الأهلي يتحرك لضم نجوم بطولة إفريقيا للشباب

وأوضح شبانة الآتي: “هناك 4 لاعبين أجانب من السنغال ونيجيريا وجامبيا على طاولة ترشيحات النادي الأهلي، لابد أن يتعاقد الأهلي مع مهاجم قوي قادر على قيادة هجوم الفريق الأحمر في بطولة إفريقيا ويشارك في مونديال الأندية، والفريق أصبح يخوض العديد من البطولات والمباريات، بدلًا من ضم لاعبين شباب قد لا تقدم المردود الإيجابي وتحتاج لخبرات طويلة من أجل التاقلم والظهور مع الفريق”.

وتابع: “الأهلي نادي كبير ولديه مبالغ ضخمة من الرعاية حاليا، ولا يليق به سوى ضم مهاجم قوي للعب معه مستقبلًا، طوال الميركاتو الصيفي الماضي ثم الشتوي ننتظر ضم مهاجم جيد، وفي النهاية يريد النادي ضم مهاجم تحت السن سيحتاج فترة أطول للظهور مع الفريق”.

وأكمل: “طموح جماهير الأهلي أصبح كبير للغاية، وكانوا في حالة حزن بعد الخسارة أمام ريال مدريد وفلامنجو، ومن حقهم أن يسعدوا بضم مهاجم قوي يقود الفريق بشكل قوي”.

واختتم تصريحاته قائلا: “الأهلي لديه ميزانية كبيرة وعقود رعاية ضخمة، ويحتاج إلى مهاجم على قدر الطموحات في المرحلة المقبلة”.

Back to top button