Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

هدف كهربا ينافس على جائزة الأفضل في جولة دوري أبطال إفريقيا

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي”تويتر”، اليوم الاثنين، عن الأهداف المرشحة لحصد جائزة الأفضل في الجولة السادسة من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

وشهدت القائمة المرشحة، تواجد، هدف محمود عبد المنعم كهربا، مهاجم الأهلي، في شباك الهلال السوداني، وهدف ناصر منسي، لاعب الزمالك، أمام المريخ السوداني.

كهربا ومنسي ينافسان على جائزة مميزة بدوري الأبطال

وضمت قائمة الاهداف المرشحة من جانب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، لحصد جائزة الأفضل في الجولة السادسة من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا، كلا من:

-هدف ناصر منسي، لاعب الزمالك، أمام المريخ السوداني

-هدف محمود عبد المنعم كهربا، مهاجم الأهلي، في شباك الهلال السوداني.

-هدف جان أوثوس، لاعب سيمبا التنزاني، أمام الرجاء المغربي.

-هدف تيكسيرا، لاعب بترو أتليتكو الأنجولي، ضد فيتا كلوب الكونغولي.

-هدف زهير المترجي، لاعب الوداد المغربي، أمام شبيبة القبائل الجزائري.

واكتمل عقد المتأهلين إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا ، حيث يتواجد في هذا الدور كل من: صن داونز الجنوب إفريقي، الرجاء المغربي، الأهلي المصري، الوداد المغربي، شبيبة القبائل الجزائري، الترجي التونسي،  سيمبا التنزاني،شباب بلوزداد الجزائري.

ومن المقرر أن يجري الكاف قرعة ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا والكونفيدرالية، بعد غد الأربعاء، في مقره بالقاهرة.

وتأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى الدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا، بانتصار عريض على الهلال السوداني بثلاثية نظيفة.

واستضاف النادي الأهلي، نظيره الهلال السوداني، في المباراة التي أقيمت أول أمس السبت على استاد القاهرة في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات.

وتمكن النادي الأهلي، من فرض سيطرته على المباراة بالكامل بأنياب هجومية مؤثرة، ولاحت أمامه أكثر من فرصة محققة، وافتتح محمود عبد المنعم كهربا ثلاثية الأهلى في الدقيقة 25، وأضاف حسين الشحات الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 65 و81.

بهذا الانتصار العريض، يصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى النقطة 10، ويخطف بطاقة الصعود الثانية إلى الدور ربع النهائي لدوري الأبطال خلف صن داونز الذي تصدر المجموعة.

وسيلعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام أحد أندية الصدارة باستثناء صن داونز الجنوب إفريقي الذي تواجد مع الفارس الأحمر، في نفس المجموعة في دور المجموعات.

وسيقابل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في دور الثمانية أحد أندية الترجي التونسي أو الرجاء البيضاوي المغربي ومتصدر المجموعة الأولى سواء الوداد المغربي أو شبيبة القبائل الجزائري.

 

Back to top button