Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

نجم ريال مدريد على أعتاب الدوري السعودي

أعلن تقرير إعلامي سعودي، اقترب الدولي الألماني، توني كروس، لاعب وسط نادي ريال مدريد الإسباني، من الانتقال لدوري روشن السعودي للمحترفين، في الموسم المقبل.

وأوضح أعلن الإعلامي الرياضي السعودي، عبدالعزيز المريسل، إن الألماني الأنيق، توني كروس، يقترب من أحد الأندية الخمسة الأولى، في دوري روشن السعودي.

تونس كروس يقترب من الدوري السعودي

ونفى الإعلامي السعودي، عبدالعزيز المريسل، عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”، انتقال الدولي الألماني توني كروس، إلى نادي النصر؛ مشدد إن لاعب ريال مدريد، سيكون بديلًا للاعب عقده ساري المفعول مع ناديه السعودي.

وواصل المريسل، أن هذا اللاعب، الذي عقده لا يزال ساريًا؛ ستتم إعارته لنادي صاعد من دوري الدرجة الأولى، أو لأحد أندية الوسط.

وأنهى نادي ريال مدريد استعداده لمواجهة بلد الوليد غدا الأحد على ملعب “سانتياجو برنابيو”، ضمن منافسات الدوري الإسباني، وذلك في غياب لاعبيه فيرلاند ميندي وماريانو دياز.

و شارك البرازيلي فينيسيوس توبياس، لاعب فريق الشباب (كاستيا)، في التدريبات.

ويبحث الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب نادي ريال مدريد، عن بديل للظهير الأيسر الفرنسي، ميندي، الذي يغيب لمدة شهر بسبب تمزق عضلي في ربلة الساق، ويعد أبرز المرشحين لشغل هذا المركز، ناتشو فرنانديز وديفيد ألابا.

ومن المتوقع أن تشهد تشكيلة المرينجي لمواجهة بلد الوليد، غدا، غياب بعض العناصر الأساسية، ، قبل الكلاسيكو أمام برشلونة في كأس ملك إسبانيا، المقرر على ملعب كامب نو الأربعاء المقبل.

 

Back to top button