Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

نجم جديد يغادر مستشفى الزمالك قبل موقعة المصري بالدوري

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تحضيراته، بمباراة المصري المقرر لها يوم  الثلاثاء المقبل باستاد برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وانتظم البنيني سامسون اكينولا مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزماك في التدريبات الجماعية للفريق التي أقيمت اليوم الأحد، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا للقاء المصري البورسعيدي في مسابقة الدوري الممتاز.

الزمالك يعلن جاهزية سامسون لمواجهة المصري

وشارك البنيني سامسون اكينولا مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزماك في المران الجماعي للفريق بصورة طبيعية عقب إنتهاء البرنامج التأهيلي الموضوع له من قبل الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة.

ويخوض  الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبه الختامي غداً الإثنين في تمام الساعة الثالثة عصراً على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا للقاء المصري البورسعيدي المقبل في مسابقة الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن ينتظم الفريق في معسكر مغلق قبل المباراة بـ ٢٤ ساعة في أحد فنادق مدينة الإسكندرية، ومن المقرر أن تتحرك حافلة الفريق من مقر النادي في تمام الثامنة والنصف مساء الغد.

وعقد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية للأبيض اليوم الأحد على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا للقاء المصري المقبل في مسابقة الدوري الممتاز.

وشهدت الجلسة شرح لمجموعة من الأفكار التكتيكية والجمل الفنية المراد تنفيذها خلال التدريبات الجماعية للفريق، بجانب الحديث عن بعض الأمور الخاصة ببرنامج مران اليوم.

 

 

Back to top button