Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

ميسي يكشف عن شروطه من أجل العودة لبرشلونة

كشف تقرير صحفي كتالوني، عن شروط الدولي الأرجنتيني، ليونيل ميسي، مهاجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، من أجل العودة لصفوف برشلونة الإسباني عقب نهاية الموسم الجاري.

وينتهي عقد نجم كرة القدم الأرجنتينية، ليونيل ميسي، مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، بنهاية الموسم الحالي، مع إمكانية التمديد لموسم إضافي حتى صيف 2024، بشرط موافقة البرغوث الأرجنتيني.

ميسي يعلن شروط عودته لنادي برشلونة

نقلا عن صحيفة “سبورت” الكتالونية، فإن ليونيل ميسي، اشترط إرسال عرض مالي جيد، مثل العرض الذي قدمه له سان جيرمان على الطاولة، مع اتصال، رئيس البارسا، خوان لابورتا به، وتحديد موعد لعقد مقابلة بينهما، وشرح ما حدث عام 2021، وأسباب فشل البلوجرانا في تجديد العقد.

كما يحتاج ميسي إلى شرح كيف يمكن أن يعود للعب في الليجا، دون أن يتعرض النادي الكتالوني لمشاكل مالية تتعلق بـ”اللعب النظيف”، ويشترط سرية المفاوضات، لأن إصرار البارسا علنًا على وجود اتصالات معه قد يأتي بنتائج عكسية.

وكانت صحيفة “الوئام” السعودية، قد قالت أن الأرجنتيني ليونيل ميسي طلب الحصول على 600 مليون دولار في الموسم الواحد، لافتة إلى أن عرض الهلال السعودي وصل إلى 200 مليون دولار.

وتابع المصدر أن عرض الهلال تم رفعه إلى 350 مليون دولار في الموسم، على أن يصل والد ميسي للمملكة العربية السعودية خلال أيام للتفاوض بشكل رسمي.

يشار إلى أن راديو كتالونيا، قد أعلن مؤخرا، إن رغبة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، تصطدم برغبة والده، حيث يفضل البولجا العودة لنادي برشلونة الإسباني، فيما يفضل والده الانتقال للدوري السعودي للمحترفين.

ويرغب الأرجنتيني ليونيل ميسي، في العودة للنادي الكتالوني، الذي تدرج في مختلف فئاته السنية، قبل أن يصعد إلى الفريق الأول لكرة القدم عام 2003؛ حتى رحل في صيف 2021، بسبب الأزمة الاقتصادية التي ضربت الكامب نو.

Back to top button