Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

موعد مباراة ليفربول وبرايتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي، ضيفا على نظيره برايتون، وذلك ضمن منافسات الجولة العشرون من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2023/2022.

يدخل ليفربول هذا اللقاء محتلًا للمركز السادس برصيد 28 نقطة، بينما يقع فريق برايتون في المركز الثامن من ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 27 نقطة.

ويتطلع ليفربول للعودة لسكة الانتصارات في بطولة الدوري الإنجليزي وذلك بعدما خسر في مباراة برينتفورد بالجولة الماضية بنتيجة 3 – 1، ويأمل الريدز لحصد 3 نقاط جديدة لمواصلة الزحف نحو المربع الذهبي بجدول رترتييب الدوري الإنجليزي.

موعد مباراة برايتون ضد ليفربول في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

ويلتقي فريق ليفربول مع نظيره برايتون، يوم السبت المقبل الموافق 14 من يناير الجاري، ضمن منافسات الجولة العشرون من بطولة الدوري الإنجليزي، على ملعب “فالمر” معقل فريق برايتون.

وتنطلق أحداث مباراة ليفربول ضد برايتون في تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة السادسة مساءًا بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت أبو ظبي.

ومن المقرر أن تنقل فعاليات اللقاء المرتقب بين الفريقين، شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الحاصلة على حقوق بث مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز في إفريقيا والشرق الأوسط.

Back to top button