Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

موعد مباراة ليفربول ضد ولفرهامبتون بكأس الاتحاد الإنجليزي والقنوات الناقلة

يستضيف نادي ليفربول الذي يضم بين صفوفه، محمد صلاح، قائد منتخبنا الوطني، نظيره ولفرهامبتون، على ملعب انفيلد، في الدور الثالث لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي للموسم الكروي 2022-2023.

موعد مباراة ليفربول ضد ولفرهامبتون بكأس الاتحاد الإنجليزي والقنوات الناقلة

وتقام  مباراة ليفربول ضد ولفرهامبتون بكأس الاتحاد الإنجليزي، يوم السبت المقبل الموافق 7 يناير 2023 في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة، والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة.

ومن المنتظر أن تنقل شبكة قنوات بي إن سبورتس، الناقل الحصري لمسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، مباراة ليفربول ضد ولفرهامبتون بكأس الاتحاد الإنجليزي .

وكان فريق ليفربول، قد تلقى هزيمة مريرة، أمام برينتفورد بثلاثة أهداف مقابل هدف ضمن مباريات الأسبوع 19 من الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي.

ويتأهل الفائز من مباراة ليفربول وولفرهامبتون، لدور الـ 32 من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، علما أن أن رجال المدرب الألماني يورجن كلوب، هم حاملو لقب البطولة.

وتوج الريدز، بالنسخة الماضية من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، بعد تغلبه على تشيلسي بركلات الترجيح، بنتيجة 6-5، بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي من المباراة النهائية بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وتمكن فريق ليفربول، من تسجيل 6 ضربات رغم إهدار ساديو ماني ضربة، في حين سدد النادي اللندني 5 ضربات، وأضاع لاعباه سيزار أزبيلكويتا وماوسون ماونت، ضربتين.

 

Back to top button