Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

موعد مباراة المغرب القادمة بعد التعادل مع كرواتيا في كأس العالم 2022

سقط منتخب المغرب في فخ التعادل السلبي أمام منتخب كرواتيا، في المباراة التي جرت بينهما ظهر اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة كأس العالم 2022.

وانطلقت مباراة المغرب وكرواتيا في تمام الثانية عشر ظهرا ضمن منافسات المجموعة السادسة والتي تضم معهما (كندا – بلجيكا).

وتقاسم منتخبي المغرب وكرواتيا نقطتي التعادل في مباراة اليوم، ضمن منافسات المجموعة السادسة بالمونديال، في انتظار المباراة الثانية بالمجموعة السادسة بين كندا وبلجيكا مساء اليوم.

موعد مباراة المغرب القادمة ضد بلجيكا

ويخوض منتخب المغرب مواجهة من العيار الثقيل في الجولة الثانية من مرحلة المجموعات بكأس العالم ضد منتخب بلجيكا المصنف الثاني عالميًا وأحد المرشحين للمنافسة على لقب البطولة العالمية هذا العام.

ومن المقرر أن تقام مباراة المغرب ضد بلجيكا يوم الأحد الموافق 27 نوفمبر الجاري، على استاد الثمامة، في ثان جولات مرحلة المجموعات ببطولة كأس العالم.

وتبدأ أحداث المباراة المرتقبة بين بلجيكا والمغرب في تمام الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، والرابعة عصرا بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب وبلجيكا

يمكنكم متابعة مباراة المغرب ضد بلجيكا في الجولة الثانية من منافسات محموعات كأس العالم قطر 2022، عبر شبكة قنوات beIN sports القطرية، وكذلك شبكة قنوات الكاس القطرية وبعض القنوات المفتوحة على الأقمار الصناعية المختلفة.

وأعلنت شبكة القنوات القطرية إذاعة مباراة المغرب ضد بلجيكا عبر قناة بي إن سبورتس MAX HD2.

Back to top button