Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

موعد مباراة الأهلي و غزل المحلة اليوم في الدوري المصري والقنوات الناقلة

يستضيف فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر،  نظيره غزل المحلة ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز، والمحدد لها مساء اليوم الأربعاء باستاد القاهرة.

واختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته مساء أمس الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك في إطار الاستعدادات لمباراة غزل المحلة في الدوري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي و غزل المحلة اليوم في الدوري المصري

وتنقل مباراة الأهلي وغزل المحلة، في التاسعة والربع مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الدوري العام، وتنقل المباراة عبر قناة “أون تايم سبورت”

واجتمع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، باللاعبين في حضور سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، وذلك قبل بداية فقرات المران الجماعي.

وقاد الثنائي سامي قمصان مدرب الفريق، وأندريس إندويا مخطط الأحمال؛ اللاعبين في فقرات بدنية وتدريبية متنوعة مع بداية المران.

وأدى ثلاثي حراسة المرمى علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء تدريبات بدنية وفنية، تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس.

واختتم كولر فقرات المران الجماعي بتقسيمة قوية شارك فيها جميع اللاعبين المتواجدين في المران.

ويتصدر النادي الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 44 نقطة، جمعها من 18 مباراة فقط ، فيما يتواجد غزل المحلة في المركز الثامن برصيد 30 نقطة.

وكان الأهلي قد حقق الفوز على الهلال السوداني بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت على استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الأخيرة بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، وحسم الفريق تأهله إلى ربع نهائي البطولة.

Back to top button