Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

موعد قرعة ربع نهائي دورى أبطال أفريقيا اليوم والقنوات الناقلة

تقام اليوم الأربعاء، قرعة الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الكروي الحالي، 2022-2023، والتي سيتم خلالها الإعلان عن منافس النادي الأهلي.

وكان الأهلي قد حقق الفوز على الهلال السوداني بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت على استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الأخيرة بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، وحسم الفريق تأهله إلى ربع نهائي البطولة.

موعد قرعة ربع نهائي دورى أبطال أفريقيا

وتأهل النادي الأهلي إلى الدور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، رفقة كلا من، الوداد البيضاوي المغربي ، وشبيبة القبائل الجزائري، وماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، والرجاء البيضاوي المغربي، وسيمبا التنزاني ، والترجي التونسي ، وشباب بلوزداد الجزائري ، وأخيرا الأهلي.

و تجرى قرعة الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، في مقر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بمدينة السادس من أكتوبر، لتحديد مواجهات الدور ربع النهائي في البطولة.

وحدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، يوم الأربعاء الموافق 5 إبريل الجاري في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، موعدا لقرعة دوري أبطال إفريقيا، في

وأعلنت قناة بي إن سبورت الإخبارية المفتوحة عن إذاعة قرعة دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية، كما سيتم إذاعة القرعة على الحساب الرسمي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم عبر موقع “يوتيوب”.

ومن المنتظر أن يلتقي النادي الأهلى مع أحد الأندية الثلاثة التى تأهلت فى صدارة مجموعتها، وهي: الوداد المغربي أوالرجاء البيضاوي المغربي أو الترجي التونسي.

 

 

Back to top button