Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

مواعيد مباريات كأس السوبر الإسباني 2023 في المملكة العربية السعودية

كشفت بعض المصادر الصحفية الصادرة في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس عن مواعيد مباريات كأس السوبر الإسباني 2023 وهي التي تقام للموسم الثاني تواليًا في المملكة العربية السعودية وهي التي تنطلق في شهر يناير المقبل.

مواعيد مباريات كأس السوبر الإسباني 2023 في المملكة العربية السعودية

وكشف الاتحاد الإسباني لكرة القدم عن المواعيد الخاصة بتلك المسابقة التي تقام للمرة الثانية في السعودية عقب النجاح الذي لاقته البطولة في السنوات الأخيرة وهي التي حظيت بدعم جماهيري كبير في ظل مشاركة العملاقين ريال مدريد وبرشلونة

ووقع اختيار الاتحاد الإسباني على مواعيد بطولة كأس السوبر لتنطلق يوم الحادي عشر من شهر يناير بالدور نصف النهائي الذي يجمع بين ريال مدريد حامل لقب النسخة الأخيرة وفريق نادي فالنسيا.

وفي نصف النهائي الثاني يلعب فريق نادي برشلونة مع ريال بيتيس لتحديد طرفي المباراة النهائية التي سيحصل بعدها الفريق الفائز على لقب السوبر الإسباني.

وتأتي مواعيد مباريات كأس السوبر الاسباني 2023 وفق ما يلي :-

  • ريال مدريد وفالنسيا – 11 يناير 2023 – 9 مساءً بتوقيت “القاهرة”.
  • برشلونة وريال بيتيس – 12 يناير 2023 – 9 مساءً بتوقيت “القاهرة”.
  • المباراة النهائية – الفائز في مباراتي نصف النهائي – 15 يناير 2023 – 9 مساءً بتوقيت “القاهرة”.

يُذكر أن الاتحاد الإسباني لكرة القدم قد كشف أن جميع المباريات الخاصة ببطولة كأس السوبر ستقام على أرضية ملعب استاد الملك فهد بالعاصمة السعودية الرياض وذلك لكشف هوية الفريق المتوج باللقب.

Back to top button