Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

من هو كودي جاكبو صفقة ليفربول الجديدة؟

من هو كودي جاكبو صفقة ليفربول الجديدة؟ واحدة من الأسئلة التي تصدرت محركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية وبالاخص بعد أن اعلن الفريق الأول لكرة القدم بنادي أيندهوفن الهولندي عن توصله لإتفاق مع إدارة الريدز للحصول على خدمات الدولي الهولندي اليافع بداية من فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

من هو كودي جاكبو صفقة ليفربول الجديدة؟

وبالبحث عن إجابة سؤال من هو كودي جاكبو صفقة ليفربول الجديدة؟ تبين لنا أنه من مواليد ايندهوفن الهولندية يوم السابع من شهر مايو للعام 1999 لوالد غاني ووالدته هولندية

إنضم اللاعب لأكاديمية ايندهوفن في العام 2007 ومنذ ذلك الحين تمكن من التدرج في الصفوف المختلفة حتى وصل إلى الفريق الاول بحلول موسم 2017-2018.

خاض اللاعب مباراته الأولى رفقة فريق نادي أيندهوفن يوم الخامس والعشرين من شهر فبراير من العام 2018 بعد أن دخل بديل في فوز فريقه على فينورد روتردام بثلاثية مقابل هدف.

أما المشاركة الأساسية له كانت موسم 2018-2019 وذلك يوم الثالث من شهر ديسمبر 2018 ونجح خلالها في تسجيل الهاتريك الاول له في الفوز على جو أهيد إيجلز ببطولة الدوري الهولندي في الموقعة التي انتهت بفوز كتيبة فان بوميل وقتها بخماسية مقابل هدف.

وإجمالًا شارك اللاعب رفقة فريق نادي ايندهوفن قبل رحيله لصفوف ليفربول بـ159 مباراة بين فبراير 2018 حتى نوفمبر من العام 2022 نجح خلالهم في تسجيل 55 هدفًا ومستواه بالمونديال جعله مطمع كافة الاندية الاوروبية قبل ان يظفر ليفربول بخدماته.

Back to top button