Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

مرتضى منصور يكشف موعد الإعلان عن مدرب الزمالك الجديد

أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، عن موعد الإعلان عن المدير الفني الجديد لفريق الكرة الأول بالنادي، والذي سيتولى القيادة الفنية خلفا للبرتغالي جوسفالدو فيريرا.

وأعلنت إدارة نادي الزمالك، أمس الأحد، خروج مرتضى منصور، رئيس القلعة البيضاء، من محبسه وعودته إلى منزله، وذلك بعد انتهاء فترة عقوبته التي قضاها خلف القضبان.

مرتضى منصور : الإعلان عن الجهاز الفني الجديد للزمالك يوم الجمعة

وأوضح مرتضى منصور عبر فيديو نشر عبر حسابه الشخصي في موقع فيسبوك: ” سيتم الإعلان عن الجهاز الفني الجديد للزمالك في المؤتمر الصحفي يوم الجمعة المقبل”.

وقال أيضا :”أحترم الأهلي وليس لدي أي معركة معه، معركتي مع محمود الخطيب، وقد بدأت الآن”.

وتابع: “تعرضت للحبس وجرت مساومات، كان الخيار الأول تقسيط غرامة محمود كهربا لاعب الأهلي لمدة 5 سنوات، والثاني أن أنسى قضية نادي القرن، والخيار الأخير لتفادي الحبس الاعتذار لمحمود الخطيب، ورفض كل ذلك، فتم سجني”.

وأتم قائلا: “الموضوع لا علاقة له بالأهلي والزمالك، الأمور أكبر بكثير، سيتم الكشف عن جميع الحقائق والحديث عن ملفات مهمة خلال المؤتمر الصحفي”.

وأغلق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، صفحة مباراة البنك الأهلي، والتي منى فيها بهزيمة قاسية بثلاثية نظيفة ضمن منافسات الدور ثمن النهائي لبطولة كأس الرابطة.

وودع فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، كأس الرابطة مبكرا إثر الخسارة من البنك الأهلي (3-0) مساء أمس الأحد، في دور ال16 من البطولة.

ويلتقي الزمالك في مباراته المقبلة مع المريخ السوداني، في ختام دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا وذلك يوم الجمعة المقبل، في تمام التاسعة مساء.

 

Back to top button