Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

مرتضى منصور يعاقب لاعبي الزمالك عقب ثلاثية المصري

تغلب فريق الكرة الأول بنادي المصري البورسعيدي، على ضيفه الزمالك بنتيجة (3-2) في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب برج العرب بالإسكندرية في اللقاء المؤجل من الجولة 22 للدوري المصري.

و تلقى فريق الكرة الأول بنادي الزمالك بقيادة مدربه المؤقت أحمد عبد المقصود ، الهزيمة السادسة بالدوري هذا الموسم وتجمد رصيده عند 33 نقطة في المركز الخامس بينما ارتفع رصيد المصري بقيادة مدربه حسام حسن إلى 31 نقطة في المركز السابع.

الزمالك يعاقب لاعبيه عقب السقوط أمام المصري

ووقع مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، عقوبات قاسة على لاعبي الفريق الأول للكرة بالنادي، بعد الهزيمة أمام المصري البورسعيدي، جاءت كالتالي:

-تجميد 4 لاعبين من فريق الكرة.

-خصم 30% من إجمالي عقودهم و25% من عقودهم الخاصة بالموسم الحالي.

– توجيه الشكر للجهاز الفني الحالي للفريق الكروي بالكامل، وكذلك الجهاز الإداري.

تقدم الفارس الأبيض مبكرا بعد مرور 13 ثانية عن طريق هدف ذاتي سجله الجزائري عماد الدين بوبكر في مرمى المصري بالخطأ، وأحرز ناصر منسي الهدف الثاني لنادي الزمالك في الدقيقة 21، لينتفض المصري البورسعيدي، بثلاثية حملت توقيع محمد عبد اللطيف جريندو في الدقيقة 24 وإسلام أبوسليمة في الدقيقة 60 الهدف الثاني ، وعبده يحيى هدف الفوز في الدقيقة 87.

Back to top button