Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

محاولة أخيرة من الأهلي لضم الساحر البرازيلي.. اعرف التفاصيل

يواصل مسئولو النادي الأهلي البحث عن حسم صفقة هجومية جديدة خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية لتدعيم هجوم الفريق الأحمر في الموسم الكروي الحالي 2022 – 2023.

ويرغب السويسري مارسيل كولر في تدعيم صفوف النادي الأهلي بـ مهاجم سوبر، على الرغم من استعادة محمد شريف ذاكرته التهديفية مجددا وتسجيله هدفين في مباراة القمة الماضية، وعودة محمود كهربا للمشاركة مع الفريق.

خطوة جديدة من الأهلي لضم الساحر البرازيلي

ودخل الأهلي في مفاوضات أخيرة مع البرازيلي جوستافو سوزا في محاولة لإقناعه بتخفيض طلباته المالية والانضمام للفريق الأحمر.

وفشل الأهلي في التوصل  إلى اتفاق مع نادي بشكتاش التركي لضم الكونغولي جاكسون موليكا على سبيل الإعارة، مما دفعه للمحاولة من جديد لضم البرازيلي جوستافو سوزا.

وطلب وكلاء المهاجم البرازيلي الحصول على مبلغ 400 ألف دولار في الصفقة، كما يريد اللاعب الحصول على مبلغ 20 ألف دولار شهريا بخلاف راتبه السنوي، وتحاول إدارة الأهلي تخفيض الطلبات المالية للاعب لحسم الصفقة.

وكان يضع كولر، الكونغولي جاكسون موليكا على رأس أولوياته لتدعيم هجوم الفريق الأحمر، ويأتي في المرتبة الثانية البرازيلي جوستافو سوزا حال فشل ضم مهاجم بيشكتاش.

ويحاول مسئولو الأهلي إقناع كولر بضم مهاجم آخر قبل غلق باب الانتقالات الشتوية الجارية، وذلك قبل سفر الفريق إلى المغرب للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية 2023.

Back to top button