Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

مؤشر قوي يُقرب الأهلي من ضم ” السفاح ” قبل كأس العالم للأندية 2023

أفادت بعض المصادر المقربة من مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب بوجود مؤشر قوي يُقرب القلعة الحمراء من الحصول على واحدة من الصفقات النارية خلال الميركاتو الشتوي القادم لتدعيم الصفوف قبل انطلاق بطولة كأس العالم للأندية المزمع إقامتها في العاصمة المغربية خلال شهر فبراير من العام 2023.

الأهلي يقترب من ضم قناص النجم الساحلي

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن مجلس إدارة القلعة الحمراء برئاسة الكابتن محمود الخطيب يكثف من مفاوضاته خلال الساعات القليلة الماضية للحصول على توقيع اللاعب التونسي اليافع محمد الضاوي الشهير بكريستو وذلك للتخلص من حالة العقم الهجومي التي يعاني منها الفريق مؤخرًا.

وتلقت لجنة الكرة بالنادي الأهلي الكثير من السير الذاتية لمجموعة من اللاعبين لضم واحد منهم خلال الميركاتو الشتوي وبالأخص في مركز خط الهجوم بجانب وجود مفاضلة بين مركزي صانع الألعاب وخط الوسط الهجومي إلى أن تم الاستقرار على صفقة الضاوي.

وعلم موقع ” مصر سبورت ” أن الساعات القليلة الماضية شهدت تحركات من جانب إدارة النادي الأهلي للظفر بتوقيع الضاوي بسبب المستوى المميز الذي ظهر به خلال مباريات الدوري التونسي بجانب أن السويسري مارسيل كولر قد شاهد مجموعة من الفيديوهات وأبدى إعجابه به.

طلبات النجم الساحلي للموافقة على رحيل الضاوي للنادي الأهلي

يُذكر أن النجم الساحلي سبق وأن طلب الحصول على 2 مليون دولار للموافقة على رحيل اللاعب للنادي الأهلي قبل التراجع وطلب الحصول على مليون و800 ألف دولار فقط يدخل ضمنهم باقي المستحقات الخاصة بقضية سليماني كوليبالي البالغة مليون دولار أمريكي وسيتم دفع المبلغ على قسطين.

Back to top button