Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

لابورتا يجد حلا إداريا لأزمة راتب ميسي في برشلونة

كشف تقرير إعلامي إسباني، إن خوان لابورتا، رئيس نادب شرلونة الإسباني، وجد حلا إداريا بشأن الراتب المحتمل للنجم الأرجنتني، ليونيل ميسي، حال عودته للكامب نو من جديد.

مفاجأة في راتب ميسي بعد العودة لبرشلونة

وواصل الصحفي الإسباني المخضرم “سانتي أوانا”، أن نادي برشلونة تخطى المرحلة الأولى من المفاوضات مع ليونيل ميسي بشأن عودته للكامب نو، من جديد.

وأكمل الصحفي الإسباني، أن النادي الكتالوني، توصل لبعض الأفكار بشأن منح البرغوث الأرجنتيني القيمة المالية التي يستحقها، والتي تتناسب مع عودته للبلوجرانا.

وشدد أن نادي برشلونة سيمنح ليونيل ميسي نسبة مئوية من الدخل المتعلق برعاية البارسا المتعلقة بعودته، بالإضافة لنسبة من عائدات بيع التذاكر، والقمصان الخاصة به.

وأضاف الصحفي الموثوق”سانتي أوانا”، إن تلك الحلول تأتي من جانب إدارة نادي برشلونة المالية المتعلقة باللاعب ليونيل ميسي، خاصة أنه سيحصل على راتب قليل حتى يتمكن البلوجرانا من تسجيله في قائمة الفريق.

وينتهي عقد نجم كرة القدم الأرجنتينية، ليونيل ميسي، مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، بنهاية الموسم الحالي، مع إمكانية التمديد لموسم إضافي حتى صيف 2024، بشرط موافقة البرغوث الأرجنتيني.

يشار إلى أن راديو كتالونيا، قد أعلن مؤخرا، إن رغبة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، تصطدم برغبة والده، حيث يفضل البولجا العودة لنادي برشلونة الإسباني، فيما يفضل والده الانتقال للدوري السعودي للمحترفين.

ويرغب الأرجنتيني ليونيل ميسي، في العودة للنادي الكتالوني، الذي تدرج في مختلف فئاته السنية، قبل أن يصعد إلى الفريق الأول لكرة القدم عام 2003؛ حتى رحل في صيف 2021، بسبب الأزمة الاقتصادية التي ضربت الكامب نو.

Back to top button