Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

كولر يوجه رسالة قوية لجماهير الأهلي قبل مواجهة غزل المحلة

أشاد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي ، بجماهير القلعة الحمراء، بعد الفوز المستحق الذي تحقق على حساب الهلال السوداني، يوم السبت الماضي بثلاثية نظيفة، بالجولة السادسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

كولر يتغنى بجماهير الأهلي بعد ثلاثية الهلال السوداني

وكتب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك في فيديو مصور: “شكرا لجمهور الأهلي العظيم على الأجواء الخيالية”.

وتابع :” أتمنى أن أرى حضوركم بهذا الشكل الأسطوري في كل مباراة، فمن أجلكم تُلعب كرة القدم، وأتمنى أن أكون دوما سببا لإسعادكم”.

وكان الأهلي قد حقق الفوز على الهلال السوداني بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت يوم السبت الماضي على استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الأخيرة بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، وحسم الفريق تأهله إلى ربع نهائي البطولة.

وتمكن النادي الأهلي، من فرض سيطرته على المباراة بالكامل بأنياب هجومية مؤثرة، ولاحت أمامه أكثر من فرصة محققة، وافتتح محمود عبد المنعم كهربا ثلاثية الأهلى في الدقيقة 25، وأضاف حسين الشحات الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 65 و81.

بهذه النتيجة، يصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى النقطة 10، ويخطف بطاقة الصعود الثانية إلى الدور ربع النهائي لدوري الأبطال خلف صن داونز الذي تصدر المجموعة.

وسيلعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام أحد أندية الصدارة باستثناء صن داونز الجنوب إفريقي الذي تواجد مع الفارس الأحمر، في نفس المجموعة في دور المجموعات.

وسيقابل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في دور الثمانية أحد أندية الترجي التونسي أو الرجاء البيضاوي المغربي ومتصدر المجموعة الأولى سواء الوداد المغربي أو شبيبة القبائل الجزائري.

Back to top button