Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

كولر: الأهلي حقق فوزًا كبيرًا على غزل المحلة

قال السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن اللاعبين نجحوا في الظهور بشكل مميز أمام غزل المحلة وحققوا فوزًا كبيرًا، رغم الأجواء التي تحدث بعد فوز كبير مثل الذي حققه الفريق على حساب الهلال السوداني في دوري أبطال إفريقيا.

وأكد أن الأهلي نجح في خلق العديد من الفرص وكان يمكن أن يفوز بنتيجة أكبر، وأنه سعيد بالأداء والنتيجة والخروج من المباراة بدون إصابات، ليتمكن من مواصلة المشوار في المباريات المقبلة.

كولر يشيد بلاعبي الأهلي بعد ثلاثية المحلة

وأوضح مارسيل كولر: «علي معلول لاعب مميز ويشبه الآلات المميزة ذات الطراز القديم التي تعمل بكفاءة دائمًا وتقدم نفس الجودة، ومشاركته لا غنى عنها، وأمامه الكثير من الوقت للحصول على الاستشفاء اللازم قبل المباراة القادمة».

وأضاف أن الجهاز الفني سوف يشاهد المباريات الماضية ويعيد تقييم الأمور استعدادًا لنهائي الكأس أمام بيراميدز، وسوف يكون هناك تركيز شديد، وأنه يثق بشدة في قدرات اللاعبين قبل هذه المواجهة.

وفيما يتعلق بمواجهة الأهلي مع الرجاء المغربي في الدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا قال كولر: «الرجاء قوي ويملك جمهورًا متحمسًا، وسوف نستعد للمباراة جيدًا في وقتها.. وبشكل عام الأمور تتحسن كثيرًا مع كل مباراة.. هجومنا قوي ونخلق فرصًا عديدة وهذا هو المهم».

وواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مشواره الناجح نحو استعادة لقب الدوري المصري الممتاز، بفوز ثمين على ضيفه غزل المحلة بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت مساء الأربعاء على استاد القاهرة في الأسبوع الـ23 لبطولة الدوري الممتاز.

جاء هدف الأهلي الأول في الدقيقة 42 من ركلة حرة تصدى لها علي معلول، ومرر الكرة قوية داخل منطقة جزاء المحلة لتصطدم بمدافع المحلة مصطفى العش وتعانق الشباك.

وأضاف التونسي علي معلول الهدف الثاني في الدقيقة 58 من ركلة جزاء، قبل أن يختتم محمد شريف ثلاثية الأهلي في الدقيقة 91 من متابعة لتسديدة أحمد قندوسي التي اصطدمت بجسد حارس المحلة.

بهذا يصل رصيد الأهلي للنقطة 47، ليواصل انفراده بقمة ترتيب الدوري فيما يتوقف رصيد المحلة عند النقطة 30.

Back to top button