Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

فيفا ينصف الزمالك في قضية فرجاني ساسي

أعلن نادي الزمالك، اليوم الثلاثاء، في بيان رسمي، حصوله على حكم من المحكمة الرياضية الدولية  في قضية التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق السابق ولاعب الدحيل القطري الحالي.

وقررتالمحكمة الرياضي الحكم الصادر من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” لصالح فرجاني ساسي بإلزام الزمالك بسداد 650،000 يورو بخلاف الفوائد.

الزمالك يصدر بيانا بخصوص قضية فرجاني ساسي

وجاء البيان الصادر من نادي الزمالك، كالتالي :” وافقت المحكمة على قبول طلب الزمالك بإعادة النزاع للاتحاد الدولي لكرة الفدم “فيفا” لبحث شكوى الزمالك ضد اللاعب ونادي الدحيل لفسخ ساسي لتعاقده من طرف واحد” .

وتابع :” الزمالك سبق وخسر الدعوى أمام “فيفا” من قبل بسبب عدم تقديم المذكرات والمستندات في المواعيد القانونية أثناء فترة اللجان المعينة، واعتبر الاتحاد الدولي أن النادي لا يمتلك أي دفوع لتقديمها

وواصل :” قام الزمالك بالاستئناف أمام المحكمة الرياضية وقدم جميع المستندات التي تحفظ حقوق النادي وطلب إلغاء قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم الصادر لصالح اللاعب”.

واختتم :” وكان أمير مرتضى المشرف على الكرة بالنادي جهز المستندات الخاصة التي تثبت صحة موقف الزمالك في القضية”.

ويلتقي الزمالك في مباراته المقبلة مع المريخ السوداني، في ختام دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا وذلك يوم الجمعة المقبل، في تمام التاسعة مساء.

وأغلق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، صفحة مباراة البنك الأهلي، والتي منى فيها بهزيمة قاسية بثلاثية نظيفة ضمن منافسات الدور ثمن النهائي لبطولة كأس الرابطة.

وودع فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، كأس الرابطة مبكرا إثر الخسارة من البنك الأهلي (3-0) أول أمس الأحد، في دور ال16 من البطولة.

Back to top button