Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

غياب صادم عن قائمة باريس سان جيرمان للقاء ليون بالدوري الفرنسي

كشف كريستوف جالتيه مدرب نادي باريس سان جيرمان، قائمة اللاعبين التي سيخوض بها مباراة أولمبيك ليون، في قمة الجولة 29 من الدوري الفرنسي للموسم الكروي الحالي 2022-2023.

ويعد غياب النجم الإسباني المخضرم سيرجيو راموس، هو الأبرز عن صفوف النادي الباريسي في موقعة أولمبيك ليون.

19 لاعبا في قائمة باريس سان جيرمان للقاء ليون

وضمت استدعى كريستوف جالتيه مدرب نادي باريس سان جيرمان، 19 لاعبا، في قائمة اللاعبين التي سيخوض بها مباراة أولمبيك ليون، في قمة الجولة 29 من الدوري الفرنسي، على النحو التالي:

نونو مينديس، تيموتي بيمبيلي، ليونيل ميسي، بيتشابو، زاير إيمري، إسماعيل الغربي، هوجو إيكيتيكي، ألكسندر لوتيلييه، أشرف حكيمي، ماركينيوس، ماركو فيراتي، كيليان مبابي، فابيان رويز، خوان بيرنات، دانيلو بيريرا، سيرجيو ريكو، فيتينيا، ريناتو سانشيز، جيانلويجي دوناروما

ويعتلي البي اس جي، قمة الدوري الفرنسي برصيد 66 نقطة، بينما يحل أولمبيك ليون عاشرا برصيد 41 نقطة.

تجدر الإشارة إلى أن مباراة الدور الأول، بين باريس سان جيرمان وأولمبيك ليون، انتهت بفوز النادي الباريسي، بهدف سجله ليونيل ميسي.

وكانت شبكة “ريليفو” الإسبانية، قد أعلنت في الفترة الماضية، إن الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، قد انتهت بالفعل مسيرته مع النادي الباريسي، و سيعود لنادي برشلونة الإسباني في الموسم القادم.

وأفادت الشبكة أن الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، سيحاول التتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا للمرة الأخيرة في مسيرته، مع نادي برشلونة، وذلك في الموسم المقبل.

 

Back to top button