Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

غيابات الأهلي أمام الزمالك في القمة 125

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة غريمه التقليدي الزمالك يوم السبت المقبل، الموافق 21 يناير الجاري، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري المصري 2022 – 2023.

وتقام مباراة الأهلي والزمالك في تمام الثامنة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة، والتاسعة والنصف مساءا بتوقيت مكة المكرمة، يوم السبت المقبل، على استاد القاهرة الدولي.

الأهلي يدخل المباراة محتلا صدارة ترتيب الدوري المصري برصيد 31 نقطة، فيما يتواجد فريق الزمالك في المركز الثالث برصيد 26 نقطة.

غيابات الأهلي أمام الزمالك في لقاء القمة 125

ويفقد الأهلي جهود بعض اللاعبين الأساسيين في مباراته المقبلة ضد الزمالك بسبب الإصابات المختلفة، حيث يغيب الثنائي أكرم توفيق وكريم فؤاد بعد إصابتهما بقطع في الرباط الصليبي وابتعادهما عن الملاعب في الفترة الحالية.

كما يغيب عن الأهلي أيضًا مصطفى شوبير وياسر إبراهيم بسبب الإصابة، بينما يغيب محمود متولي بسبب الإيقاف لتراكم الإنذارات، بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثالثة في مباراة المصري البورسعيدي.

ولم يتحدد موقف بعض اللاعبين الذين تعرضوا للإصابات في الفترة الماضية وهم، عمرو السولية، وحمدي فتحي، وبرونو سافيو، ومحمد عبد المنعم، وسيتم حسم موقفهم من مباراة القمة بشكل رسمي في الساعات المقبلة.

Back to top button