Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

عيد عبدالملك يهاجم إدارة الزمالك بعد ثلاثية المصري

فتح أحمد عيد عبدالملك نجم منتخب مصر السابق، النار على إدارة نادي الزمالك، بعد الهزيمة التي تلقاها الفريق الأبيض أمام المصري البورسعيدي، مساء الثلاثاء.

وخسر فريق الكرة الأول بنادي الزمالك بنتيجة (3-2) أمام مضيفه المصري البورسعيدي في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب برج العرب بالإسكندرية، في اللقاء المؤجل من الجولة 22 للدوري المصري الممتاز للموسم الجاري 2022-2023.

و تلقى فريق الكرة الأول بنادي الزمالك بقيادة مدربه المؤقت أحمد عبد المقصود ، الهزيمة السادسة بالدوري هذا الموسم وتجمد رصيده عند 33 نقطة في المركز الخامس بينما ارتفع رصيد المصري بقيادة مدربه حسام حسن إلى 31 نقطة في المركز السابع

عبدالملك: إدارة الزمالك وراء الأزمة الحالية للفريق.. ومُشفق على الجهاز الفني الجديد

وقال أحمد عيد عبدالملك نجم منتخب مصر السابق، في تصريحات تليفزيونية، أنه يجب محاسبة إدارة نادي الزمالك على النتائج السيئة للفريق، ورغم ذلك لن يتم رفع الحساب عن اللاعبين الذي لا يقدموا المستوى المطلوب، ولكن اللوم الاساسي على الإدارة.

وتابع عبدالملك: “ماذا يقدم مسئولو الزمالك خارج المستطيل الأخضر من أجل محاسبة اللاعبين بعد ذلك، هناك تفكك واضح في جميع الأجهزة الفنية والإدارية داخل الفريق، الزمالك تأخر في حسم ملف المدير الفني الجديد، كان يجب اختيار المدرب فور رحيل جوسفالدو فيريرا، وكل الأجهزة الفنية تغيرت في الزمالك ما عدا المشرف على قطاع الكرة، وحتى العناصر التي تم تسريب أنه سيتم تجميدها، المسئولين عن النادي هم من قاموا بالتعاقد معهم في بداية الموسم الجاري”.

وأكد: “تم التعاقد مع أسماء إدارية كثيرة في الفترة الماضية، لكن هناك البعض متمسك بمنصبه داخل النادي ويرفض الرحيل، هناك بعض الأسماء في نادي الزمالك تستحق التجميد، والعقود التي تم تسريبها تتواجد في خزينة النادي، وموجودة مع اللاعبين واتحاد الكرة، فمن المسئول عن تسريبها؟”.

وتابع: “انا مشفق تماما على الجهاز الجديد الذي سيتولى تدريب الزمالك، لن يستطيع أي فرد العمل داخل النادي في ظل الأجواء الحالية، ومن يردد عكس ذلك يضحك على الناس”.

وأفاد قائلا: “الزمالك قادر على العودة للطريق الصحيح ولكن يجب تهيئة الأجواء مثل الموسم الماضي، ويجب عدم التدخل في عمل المدير الفني الجديد، والمطلوب منه الآن هو حجز مركز متقدم، وبناء فريق جديد قادر على المنافسة مستقبلًا، مثلما حدث قبل 2019”.

وأردف: “هناك انقسام جماهيري واضح، البعض مؤيد للإدارة على حساب نادي الزمالك، المفروض أنهم مع الكيان فقط وتشجيع القلعة البيضاء بعيدا عن الأشخاص، وأيضًا تم تغيير العديد من الأجهزة الفنية ولم تتغيير الإدارة”.

واستطرد: “ملف التعاقد مع محترفين في الموسم الحالي (جناية)، الزمالك كان يضم كواليتي عالي جدا حتى أوناجم الذي رحل كان أفضل من الموجودين حاليا، لم يتم التعاقد مع عناصر جيدة وسط حالة تخبط، وربنا يكون في عون جماهير الزمالك، الجهاز الحالي عمل بشكل جيد قدر الامكان، ولكن النوايا ليست جيدة”.

Back to top button