Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

عرض خليجي ضخم يخلص محمود كهربا من جحيم الزمالك

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عرضا خليجيا ضخما من احد أندية الخليج، للتعاقد مع محمود عبدالمنعم”كهربا”، لاعب الفريق الأول للكرة بالقلعة الحمراء، خلال الصيف المقبل.

وذكر الإعلامي أحمد شوبير، إن أحد محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي دخل دائرة أحد الأندية الخليجية التي ترغب في ضمه خلال الفترة المقبلة.

محمود كهربا يتلقى عرضا ضخما من الخليج

وتابع شوبير، إن النادي الأهلي قد يتجه إلى بيع محمود كهربا، بسبب الغرامة المالية الكبيرة الموقعة على اللاعب من جانب الاتحاد الدولي فيفا لصالح نادي الزمالك، بالإضافة إلى وجود أزمة مالية في الوقت الحالي يمر بها النادي تمنع النادي من مساعدته خلال الفترة المقبلة.

كما أشار شوبير إلى أن هناك إصرار كبير من جانب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على استمرار اللاعب مع الفريق خلال الفترة القادمة.

وكان مجلس إدارة النادي، قد قرر خلال اجتماعه الذي عقد أول أمس الثلاثاء، الاعتذار عن عدم المشاركة في بطولة كأس رابطة الأندية المصرية، في ظل ضغط مباريات الفريق الأول لكرة القدم نتيجة تلاحم المواسم، ومع انضمام عدد كبير من لاعبي الفريق إلى المنتخبات الوطنية، بخلاف استدعاء عدد من اللاعبين المحترفين لمنتخبات بلادهم خلال الفترة المقبلة.

كما درس المجلس الاستعانة بعدد من عناصر فرق الشباب والناشئين، وهو الأمر الذي واجه صعوبات كبيرة بسبب إعارة العديد منهم، إلى جانب ارتباط الآخرين بالمشاركة في مختلف المسابقات العمرية في نفس الوقت.

Back to top button