Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

عبدالله السعيد يكشف تطورات مفاوضاته مع الزمالك

أعلن عبدالله السعيد لاعب نادي بيراميدز، رغبته في الانتقال إلى صفوف نادي الزمالك، وكشف عن تطورات مفاوضاته مع مجلس إدارة الأبيض.

وكان عبدالله السعيد قريب من الرحيل عن بيراميدز والانتقال إلى صفوف نادي الزمالك في الانتقالات الشتوية الجارية.

عبدالله السعيد يبدي رغبته في الانتقال إلى الزمالك

وقال عبدالله السعيد في تصريحات تليفزيونية عقب مباراة بيراميدز والزمالك: “رغبتي واضحة، أريد الانضمام للزمالك. أريد اللعب لنادي جماهيري كبير، هذا سيفيدني من أجل تجديد نشاطي ودوافعي في اللعب.”

واضاف: “أنا لا أحب ان أكون كالموظفين،أتمنى أن يتفهم بيراميدز موقفي: “وأوضح السعيد في تصريحاتهمفاوضات انضمامي للزمالك مستمرة، أنتظر تواصل الناديين من أجل الوصول لقرار.”

وعلى صعيد آخر نجح نادي بيراميدز في تخطي الزمالك اليوم والتأهل إلى نهائي كأس مصر النسخة الماضية، بعد الفوز بركلات الترجيح.

وانتهت المباراة في وقتها الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لكل منهما، لتتجه إلى ركلات الترجيح والتي ابتسمت لنادي بيراميدز.

وينتظر بيراميدز الفائز من مباراة الأهلي وسموحة المقرر إقامتها اليوم الثلاثاء في تمام السادسة مساءً بتوقيت القاهرة والسابعة بتوقيت مكة المكرمة والدوحة على ستاد القاهرة الدولي.

بينما يستعد نادي الزمالك لمباراة حاسمة أمام النادي الأهلي يوم السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من الدوري المصري الممتاز.

Back to top button