Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

عبدالله السعيد يحصل على حكم جديد في قضيته أمام الأهلي

أعلن هاني زهران، محامي عبدالله السعيد صانع ألعاب فريق بيراميدز، أن لاعبه حصل على حكم من محكمة الاستئناف سيتم تنفيذه داخل مصر، من أجل إلغاء القرار الصادر من مركز التسوية والتحكيم.

وقال المحامي محمد رشوان، في تصريحات تليفزيونية، أن الحكم الصادر لصالح عبدالله السعيد، اعتمد على قرار بطلان مركز التسوية والتحكيم الحالي.

محمد رشوان: الحكم الصادر للسعيد اعتمد على قرار بطلان مركز التسوية

وتابع محمد رشوان “المحكمة الدستورية أصدرت حكمًا بإلغاء لوائح مركز التسوية والتحكيم، وهو ما استند عليه حكم الاستئناف لصالح اللاعب”.

وواصل: “محكمة التسوية ملزم ونهائي، ولكن ما حدث هو أن محكمة استئناف القاهرة، أصدرت الحكم ببطلان الحكم الصادر عنه بعد الحكم الصادر من مركز التسوية”.

وزاد: “مركز التسوية معترف به من المحكمة الرياضية لكن بعدما تم إلغائه، فلن يتم الاعتراف بالحكم الصادر عنه، الأهلي سيكمل القضية في المحكمة الرياضية، ولا يجوز مطالبة النادي بتعويض لأنه يبحث عن حقوقه”.

وشدد : “لو تم إنشاء مركز التسوية وفقًا للوائح والقوانين الخاصة بقانون الرياضة قد يلجأ لعه الأهلي مجددا ويحصل على حكم قضائي، ومن حق عبدالله السعيد الآن المطالبة برفع الحجز على أمواله وممتلكاته، ولا يحق لمحامي عبدالله السعيد المطالبة بتعويض مالي”.

وختم تصريحاته قائلا: “الأهلي لن يترك حقوقه معتمدا على الشروط الموجودة في عقد عبدالله السعيد، والنادي سيتخذ المزيد من الإجراءات للحفاظ على حقوقه”.

 

Back to top button