Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

عبدالله السعيد يثير الجدل حول اقترابه من الزمالك بتصرف جديد

فتح عبدالله السعيد، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، باب الجدل حول اقترابه من الرحيل عن الفريق السماوي والانضمام لصفوف الزمالك خلال الشتاء الجاري.

عبدالله السعيد يثير الجدل حول اقترابه من الزمالك بتصرف جديد

وغاب عبدالله السعيد، عن الفوز الذي حققه فريق بيراميدز، على نظيره سموحة السكندري، مساء اليوم الثلاثاء، في الجولة الخامسة عشر من عمر الدوري المصري الممتاز.

وقال محمود فتح الله المدرب العام بفريق الكرة الأول بنادي بيراميدز، في تصريحات إعلامية ” رحيل عبد الله السعيد إلى الزمالك ؟.. أنا مدرب ولست مسؤولًا في النادي، اللاعب هو اليوم لأنه يُعاني من نزلة برد، وسيكون متواجدًا في التدريب غدًا”.

وتكثف إدارة ناد الزمالك برئاسة مرتضى منصور، من مفاوضاتها مع نظيرتها بنادى بيراميدز لحسم صفقة عبد الله السعيد، صانع ألعاب الفريق السماوى، قبل غلق باب القيد بنهاية شهر يناير الجارى.

وأضاف المصدر إن إدارة نادي الزمالك ترغب فى حسم صفقة عبد الله السعيد، بعدما أعلن اللاعب صاحب الـ37 عاما، عن رغبته في ارتداء القميص الأبيض، وإنهاء حياته الكروية داخل ميت عقبة.

وكانت تقارير صحفية، قد ذكرت أن عبدالله السعيد لاعب بيراميدز، يريد الاجتماع مع مالك النادي السماوي، سالم الشامسي، لطلب الرحيل عن صفوف الفريق، والانضمام لقلعة ميت عقبة.

وأوضح التقرير إن عبدالله السعيد يريد الرحيل عن نادي بيراميدز، وختام حياته في نادي الزمالك، وهناك محادثات جادة في هذا الأمر بخصوص انتقال السعيد إلى الزمالك، خلال الفترة المقبلة.

Back to top button