Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

ضربة قاصمة للأهلي قبل مواجهة القطن الكاميروني..نجم جديد مهدد بالغياب

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضربة قاصمة قبل مواجهة القطن الكاميروني التي تقام مساء السبت المقبل على استاد الأهلي بالسلام.

ويستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره القطن الكاميروني، في المباراة المؤجلة من الجولة الأولى في دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

محمود كهربا مهدد بالغياب عن مواجهة الأهلي والقطن

وخضع محمود عبدالمنعم “كهربا”، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أظهرت معاناته من إجهاد في العضلة الضامة لتثار الشكوك حول إمكانية لحاقه بمواجهة القطن.

وقرر الجهاز الطبي لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، خضوع اللاعب محمود كهربا، لفحص طبي غدا الجمعة لتحديد موقفه النهائي من المشاركة أمام القطن الكاميروني.

وكان الإعلامي أحمد شوبير، قد قال صباح اليوم في تصريحات إذاعية، إن الأهلي  سيفتقد لخدمات أربعة لاعبين أمام القطن الكاميروني في الجولة الأولي من مسابقة دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أفريقيا، سبب الإصابة.

وأوضح شوبير إن الرباعي  الغائب عن مباراة الأهلي والقطن، هم محمود متولي وحسين الشحات، بالأضافة إلى الثنائي أحمد عبدالقادر وخالد عبدالفتاح.

وأكد شوبير، أن العدد سيزيد خلال الفترة المقبلة، وذلك بسبب ضغط المباريات الكبير على النادي الأهلي خلال الفترة الأخيرة.

ويلتقي النادي الأهلي مع صن داونز في جنوب إفريقيا، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا، في تمام الساعة الثالثة عصر السبت الموافق 11 مارس الجاري.

فيما يواجه الأهلي، نظيره القطن الكاميروني، بمدينة جاروا ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا، يوم الجمعة الموافق 17 مارس الحالي، في تمام الساعة 6.00 بتوقيت القاهرة.

Back to top button