Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

صفقة الزمالك وعبدالله السعيد في مهب الريح..كواليس مثيرة

باتت صفقة انضمام عبدالله السعيد، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، إلى صفوف الزمالك، مهددة بالفشل وذلك بعد تعاقد السماوي مع المدرب البرتغالي جايمي باتشيكو.

صفقة الزمالك وعبدالله السعيد في مهب الريح..كواليس مثيرة

وأعلن نادي بيراميدز، اليوم الخميس، بشكل رسمي، التعاقد مع البرتغالي جايمي باتشيكو ليتولى منصب المدير الفني لفريق الكرة خلال المرحلة المقبلة، خلفا لليوناني تاكيس جونياس والذي فسخ النادي التعاقد معه بالتراضي.

وأوضح نادي بيراميدز في بيان رسمي، إن إدارة نادي بيراميدز التنفيذية، أنهت تفاصيل الاتفاق مع باتشيكو ليقود الفريق لمدة 6 أشهر وحتى نهاية الموسم الجاري، مع إمكانية تجديد التعاقد لموسم إضافي.

ومن المنتظر أن يتولى البرتغالي جايمي باتشيكو، مهمة قيادة بيراميدز بداية من تدريبات الفريق التي تقام مساء اليوم بملعب النادي.

وجاء رحيل المدرب اليوناني تاكيس جونياس، والتعاقد مع البرتغالي جايمي باتشيكو، بمثابة ضربة قاصمة، خاصة وأن اللاعب عبدالله السعيد، كان يرغب في الرحيل عن النادي السماوي، لتوتر علاقته مع المدرب اليوناني.

ويستعد نادي بيراميدز، لمباراة غزل المحلة في الجولة 12 من الدوري الممتاز والتي تقام السبت المقبل باستاد الدفاع الجوي.

ويعاون المدرب البرتغالي جايمي باتشيكو في مهمة تدريب فريق نادي بيراميدز، مدربين بجانب مخطط أحمال، ومدرب حراس مرمى، جميعهم من البرتغال، مع استمرار الكابتن محمود فتح الله، وأحمد سامي في الجهاز الفني المعاون خلال المرحلة المقبلة.

يذكر أن باتشيكو من مواليد ٢٢ فبراير ١٩٥٨، في البرتغال، وخاض مشوارا طويلا كلاعب في صفوف العديد من الأندية وعلى رأسها سبورتنج لشبونة وبورتو وفيتوريا سيتوبال وبراجا في البرتغال.

وفي مشواره كمدرب، تولى مهمة تدريب العديد من الأندية من بينها فيتوريا جيماريتش، وبوافيشتا وريال مايوركا، والشباب السعودي، ونادي الزمالك المصري، وسبق له حصد لقب الدوري البرتغالي بصحبة نادي بوافيستا.

Back to top button