Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

صفقة الأهلي الجديدة.. تفاصيل التعاقد مع القندوسي من وفاق سطيف

نجح النادي الأهلي اليوم السبت، في حسم تعاقده بشكل رسمي مع أحمد القندوسي قادمًا من نادي وفاق سطيف الجزائري، لتدعيم صفوف الفريق الأحمر خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأعلن أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي اليوم السبت، إتمام كافة الإجراءات الإدارية والمالية الخاصة بصفقة انتقال أحمد القندوسي للأهلي، ووقع اللاعب على عقد مع القلعة الحمراء لمدة 4 سنوات ونصف.

تفاصيل صفقة أحمد القندوسي في الأهلي

وكشفت تقارير صحفية عن التفاصيل المالية لصفقة انتقال أحمد القندوسي للأهلي، والتي كلفت خزينة القلعة الحمراء ما يقرب من 2 مليون و144 ألف دولار في مدة التعاقد كاملة.

وأوضحت التقارير أن القندوسي سيحصل على 283 ألف و500 دولار نظير أول 6 أشهر مع النادي الأهلي، بينما سيجصل في الموسم الأول على 400 ألف دولار، وفي الموسم الثاني سيجصل على 446 ألف دولار.

بينما سيحصل اللاعب الجزائري في الموسم الثالث مع الأهلي على مبلغ 487 ألف دولار، فيما سيحصل على 528 ألف دولار في موسمه الرابع داخل القلعة الحمراء.

من ناحية أخرى سافرت بعثة النادي الأهلي إلى المغرب اليوم السبت، من أجل المشاركة في بطولة كأس العالم للاندية 2022، المقرر إقامتها بالمغرب خلال الفترة من 1 إلى 11 فبراير المقبل.

ويستهل الأهلي مشواره في بطولة كأس العالم للأندية بمواجهة فريق أوكلاند سيتي النيوزلندي يوم 1 فبراير المقبل.

Back to top button