Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

رقم قياسي تاريخي لمحمد صلاح بهدفه في شباك أستون فيلا اليوم

تمكن الدولي المصري محمد صلاح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الانجليزي من زيارة شباك فريق استون فيلا حيث افتتح التسجيل لكتيبة يورجن كلوب في الموقعة التي جمعت بينهما على ملعب إستاد انفيلد لحساب مباريات الجولة السابعة عشر من البريميرليج.

رقم قياسي تاريخي لمحمد صلاح بهدفه في شباك أستون فيلا اليوم

ولم يكتفي صلاح بتسجيل الأهداف فحسب بل أنه صنع الهدف الثاني لزميله المدافع الدولي الهولندي فيرجيل فان دايك وهو الأمر الذي جعله يحصد جائزة رجل المباراة.

وبهدفه اليوم رفع الفرعون المصري رصيده من الاهداف خلال الموسم الجاري في البريميرليج للهدف رقم 6 لكنه لا يزال بعيد كل البعد عن المهاجم الدولي النرويجي ايرلينج هالاند لاعب مانشستر سيتي هداف المسابقة برصيد 18 هدف.

وبات مو صلاح يمتلك من الاهداف 172 هدف بقميص الريدز في جميع البطولات في 278 مباراة ليتساوى مع كيني دالجليش الذي انهى مسيرته عند نفس الرقم التهديفي للفرعون المصري ولكن برصيد مباريات اكثر بلغ 515 مواجهة.

وبات صلاح الهداف السابع في قائمة الهدافين التاريخيين للعملاق الانجليزي ويبتعد بفارق 11 هدفًا عن روبي فاولر صاحب المركز السادس في تلك المواجهة.

بجانب أن صلاح بات ثاني لاعب في تاريخ الريدز يسجل 50 هدف أو أكثر ويصنع مثلهم بعد ستيفن جيرارد ليكون بذلك ابن قرية نجريج قد حفر إسمه بحروف من ذهب في تاريخ النادي الانجليزي العملاق.

Back to top button