Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

رسميًا..مرتضى منصور يعود لرئاسة نادي الزمالك

قرر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، التوجه لمقر النادي الأبيض في ميت عقبة، في التاسعة مساء اليوم الخميس، لمباشرة مهام عمله والقيام بجولة بين أعضاء النادي.

وسيتم السماح للقنوات الفضائية ووسائل الإعلام المختلفة والصحفيين بالتواجد في مقر النادي بصورة طبيعة للاستفسار من رئيس النادي عن كافة الأمور.

مرتضى منصور يعقد مؤتمرا صحفيا الجمعة

ومن المقرر أن يعقد مرتضى منصور مؤتمرا صحفيا في العاشرة مساء غدا الجمعة بمقر النادي للحديث عن العديد من الأمور المهمة وملف المدير الفني الجديد لفريق الكرة.

عقد عصر اليوم الخميس، الاجتماع الفني لمباراة فريق الكرة الأول بنادي الزمالك والمريخ السوداني، المقرر لها في التاسعة مساء غد الجمعة باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الأخيرة لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي المريخ السوداني، ضيفا على نظيره الزمالك، على استاد القاهرة الدولي، في ختام دور المجموعات لبطولة دوري الأبطال.

وتم الاتفاق خلال الاجتماع على ارتداء الزمالك لزيه التقليدي باللون الأبيض “القميص الأبيض، والشورت الأبيض”، في حين يرتدي حارس المرمى اللون الأصفر.

وفي المقابل يرتدي فريق المريخ السوداني زيه التقليدي  باللون الأحمر ” القميص الأحمر والشورت الأحمر”، في حين سيرتدي حارس المرمى اللون الأسود.

وحضر الاجتماع من جانب الزمالك كل من: أحمد حسني المدير الإداري ومصطفى ميلا مسئول المهمات وباسم زيادة مسئول العلاقات العامة بالنادي، بجانب طاقم التحكيم المكلف بإدارة اللقاء، وممثلي المريخ السوداني.

 

 

Back to top button