Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

رسميًا..الأهلي يواجه الرجاء المغربي في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

جرت اليوم الأربعاء، قرعة الدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا بمقر الاتحاد الإفريقي بالقاهرة، وأسفرت عن مواجهة الأهلي مع الرجاء البيضاوي المغربي.

وكان الفارس الأحمر، قد حقق الفوز على الهلال السوداني بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت على استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الأخيرة بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، وحسم الفريق تأهله إلى ربع نهائي البطولة.

الأهلي والرجاء المغربي وجه لوجه بدوري أبطال إفريقيا

وتأهل النادي الأهلي إلى الدور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، رفقة كلا من، الوداد البيضاوي المغربي ، وشبيبة القبائل الجزائري، وماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، والرجاء البيضاوي المغربي، وسيمبا التنزاني ، والترجي التونسي ، وشباب بلوزداد الجزائري ، وأخيرا الأهلي.

وأوقعت قرعة الدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا، التي جرت اليوم الأربعاء، بمقر الاتحاد الإفريقي بالقاهرة، عن مواجهة الأهلي مع الرجاء البيضاوي المغربي.

ومن المقرر أن تقام مباراة الذهاب بالقاهرة أحد يومي 21 و22 أبريل، والعودة في المغرب أحد يومي 28 و29 أبريل الجاري.

وفي حالة تخطي الأهلي هذا الدور يواجه الفائز من مواجة الترجي التونسي وشبيبة القبائل الجزائري في الدور نصف النهائي.

وكان الأهلي قد صعد إلى الدور ربع النهائي بعدما احتل المركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط، خلف صن داونز  الذي تصدر المجموعة.

 

 

Back to top button