Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

رد جديد من بيراميدز حول رحيل عبدالله السعيد لـ الزمالك

رد هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز، على الأنباء التي ربطت عبدالله السعيد، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بالانضمام للزمالك.

رد جديد من بيراميدز حول رحيل عبدالله السعيد لـ الزمالك

وقال هاني سعيد في تصريحات إعلامية، إن نادي بيراميدز، لم يتلق أي عرض بخصوص عبدالله السعيد، وطالما لا يوجد عرض فلا يوجد مجال للحديث والمناقشة.

وأكمل:” تحدثنا مع المدرب البرتغالي جايمي باتشيكو عن احتياجات بيراميدز، لدينا تفكير في تعزيز صفوفنا بضم لاعب أو اثنين، وارد يكون لاعب أجنبي ولاعب آخر من الدوري المصري”.

وكانت تقارير صحفية، قد ذكرت أن عبدالله السعيد لاعب بيراميدز، يريد الاجتماع مع مالك النادي السماوي، سالم الشامسي، لطلب الرحيل عن صفوف الفريق، والانضمام لقلعة ميت عقبة.

وأوضح التقرير إن عبدالله السعيد يريد الرحيل عن نادي بيراميدز، وختام حياته في نادي الزمالك، وهناك محادثات جادة في هذا الأمر بخصوص انتقال السعيد إلى الزمالك، خلال الفترة المقبلة.

وكان فريق الكرة الأول بنادي بيراميدز، قد عبر إلى نهائي بطولة كأس مصر بعد انتصاره على الزمالك بركلات الترجيح ليضرب موعدا مع الاهلي الذي حققه الفوز على سموحة السكندري بالمرحلة ذاتها بثلاثة اهداف مقابل هدف.

Back to top button