Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

دفعة قوية لـ الأهلي قبل مواجهة غزل المحلة بالدوري المصري

تلقى النادي الأهلي، دفعة قوية، قبل مباراته المقبلة، أمام غزل المحلة، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز للموسم الكروي 2022-2023.

ويستعد فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي لمباراة غزل المحلة، التي تقام مساء الأربعاء المقبل، ضمن منافسات الجولة 23 في بطولة الدوري الممتاز.

محمود متولي يشارك في تدريبات الأهلي

وشارك محمود متولي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في المران الجماعي الذي أقيم مساء اليوم على ملعب التتش، استعدادًا لمباراة غزل المحلة في بطولة الدوري الممتاز.

وانتظم محمود متولي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في التدريبات الجماعية بعد انتهائه من تنفيذ البرنامج التأهيلي الذي خضع له مؤخرًا، للتعافي من الإصابة في العضلة الخلفية، وخضع اللاعب لفحص طبي قبل انطلاق المران للتأكد من جاهزيته واكتمال شفائه.

وكان الأهلي قد حقق الفوز على الهلال السوداني بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت مساء أمس على استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الأخيرة بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، وحسم الفريق تأهله إلى ربع نهائي البطولة.

وتمكن النادي الأهلي، من فرض سيطرته على المباراة بالكامل بأنياب هجومية مؤثرة، ولاحت أمامه أكثر من فرصة محققة، وافتتح محمود عبد المنعم كهربا ثلاثية الأهلى في الدقيقة 25، وأضاف حسين الشحات الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 65 و81.

بهذا الانتصار العريض، يصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى النقطة 10، ويخطف بطاقة الصعود الثانية إلى الدور ربع النهائي لدوري الأبطال خلف صن داونز الذي تصدر المجموعة.

وسيلعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام أحد أندية الصدارة باستثناء صن داونز الجنوب إفريقي الذي تواجد مع الفارس الأحمر، في نفس المجموعة في دور المجموعات.

وسيقابل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في دور الثمانية أحد أندية الترجي التونسي أو الرجاء البيضاوي المغربي ومتصدر المجموعة الأولى سواء الوداد المغربي أو شبيبة القبائل الجزائري.

Back to top button