Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

خطوة جديدة من عبدالله السعيد للانضمام للزمالك

أعلن عبدالله السعيد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، عن رغبته في الرحيل عن فريقه السماوي والانضمام للزمالك خلال الفترة القادمة.

خطوة جديدة من عبدالله السعيد للانضمام للزمالك

وقال الإعلامي محمد شبانة، في تصريحات إعلامية، أن عبدالله السعيد لاعب بيراميدز، يريد الاجتماع مع مالك النادي السماوي، سالم الشامسي، لطلب الرحيل عن صفوف الفريق، والرحيل لقلعة ميت عقبة.

وأوضح شبانة قائلا”عبدالله السعيد يريد الرحيل عن نادي بيراميدز، وختام حياته في نادي الزمالك، البعض يعتبر الانتقال “كيد” في الاهلي، مع احتمالية رحيل فيريرا الذي يرفض ضم عبدالله السعيد، هناك احتمالات كثيرة، ولكن المؤكد أن السعيد يريد الانضمام للزمالك”.

وتابع: “هناك محادثات جادة في هذا الأمر بخصوص انتقال السعيد إلى الزمالك، خلال الفترة المقبلة”.

وواصل فريق الزمالك، مسلسل نزيف النقاط، بالتعادل اليوم أمام الاتحاد السكندري بدون أهداف ضمن مباريات الجولة الثالثة عشر من الدوري المصري.

ويعد هذا التعادل الثاني على التوالي للزمالك في الدوري، بعد تعادله في الجولة السابعة أمام الداخلية بهدف لكل منهما، وفي آخر ثلاث جولات فقط الزمالك سبع نقاط، ليوسع الفارق بينه وبين الأهلي المتصدر

ووصل رصيد الزمالك للنقطة 26 في المركز الثالث من جدول الدوري، خلف فيوتشر الوصيف والأهلي المتصدر حتى الآن برصيد 30 نقطة، بينما رفع الاتحاد رصيده للنقطة 19 في المركز الخامس.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي لمواجهة صعبة أمام نظيره بيراميدز في دور قبل النهائي من كأس مصر لموسم 2021-2022.

يلتقي الفريقين يوم الإثنين المقبل الموافق 16 يناير، في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت مكة المكرمة، على ستاد القاهرة الدولي.

ويتقابل الفائز من مباراة الزمالك وبيراميدز مع الفائز من مباراة الأهلي وسموحة في نهائي كأس مصر.

Back to top button