Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

مسلسل جعفر العمدة الحلقة 3 الثالثة محمد رمضان 2023

يترقب عشاق ومحبي الدراما المصرية آخر أعمال مسلسلات رمضان 2023، ومن بين هذه المسلسلات مسلسل جعفر العمدة من بطولة النجم محمد رمضان، وكشف الفنان محمد رمضان عن شخصيته في مسلسل جعفر العندة والذي من المقرر أن يعرض ضمن السبق الرمضاني 2023، وسيعرض مسلسل جعفر العمدة الحلقة 3 الثالثة مع إنطلاق أول أيام الشهر الفضيل عبر شاشات DMC المصرية.

مسلسل جعفر العمدة الحلقة 3 تتضمن أحداث رائعة منذ بداية عرض المسلسل، حيث يظهر محمد رمضان بشخصية العمدة الذي يحبها الجمهور جداً، وستكون هذه المرة مختلفة، فهو رجل أعمال ينتمي لحي السيدة زينب، ومقاول يعيش في بيت عائلة، ويرفض العيش لوحده، واعتاد على العيش مع زوجاته الأربعة ووالدته وهو ليس الإبن الأكبر.

وتحدت محمد رمضان في برنامج mbc trending، عن منافسي مسلسل جعفر العمدة في رمضان 2023، قائلا:”أنا سكوتي وقت المنافسة تركيز في العمل، وأنا شايف أن مفيش حد في الكون ملهوش منافس ولكن أنا المنافس الأشرس والأول هو محمد رمضان نفسه وما قدمه”.

مسلسل جعفر العمدة من إخراج وتأليف محمد سامي، ويشارك في بطولته عدد من نجوم الدراما المصرية، وهم محمد رمضان ومي كساب وكوكبة أخرى من النجوم أبرزهم: زينة، إيمان العاصي، أحمد داش، هالة صدقي، هايدي كريم، وفريدة سيف النصر، وطارق الدسوقي، وطارق النهري.

قنوات عرض مسلسل جعفر العمدة الحلقه 3

يعرض المسلسل عبر قناتي DMC وDMC دراما طيلة أيام شهر رمضان 2023.

مسلسل جعفر العمدة الحلقة 3

قصة مسلسل جعفر العمدة الحلقة 3

تدور أحداث المسلسل يف إطار إجتماعي شعبي عن جعفر الذي يؤديه محمد رمضان، وهو عمدة ومتزوج من أربع نساء، وهم مي كسابومنه فضالي وإيمان العاصي وهالة صدقي، ولكن يفضل الفنانة زينة ويتمنى الزواج منها وهو ما يدفعه إلى الكثير من المشاحنات مع زوجاته.

وفي الرومو الاولو الرسمي لمسلسل جعفر العمدة، تظهر ثريا التي تلعب دورها الفنانة “مي كساب” بدور السارقة الكوميدية التي تسعى للحصول على ممتلكات كثيرة من ضراتها.

وظهرت منة فضالي في شخصية نرجس الزوحة الثالثة التي تسعى لجعل جعفر العمدة زوجها هي فقط وأن يقوم بتفضيلها عن باقي زوجاته في المسلسل.

أما هالة صدقي فهي تجسد دور والدته التي تحاول التوفيق بين زوجاته الأربعة.

Back to top button