Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

ثلاثي الأهلي يثير قلق “كولر” قبل مواجهة الزمالك بالدوري المصري

حالة من القلق تسيطر على الجهاز الفني للأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر مدرب الفريق الأحمر، وذلك قبل ايام قليلة من المواجهة المرتقبة ضد غريمه التقليدي الزمالك ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز 2022 – 2023.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لملاقاة غريمه التقليدي الزمالك ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز 2022 – 2023، وذلك يوم السبت المقبل على استاد القاهرة الدولي.

كولر في ورطة قبل مواجهة الزمالك في القمة

وشهدت التدريبات الجماعية للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اليوم الأربعاء التي أٌقيمت على ملعب “مختار التتش” بالجزيرة غياب عدد من اللاعبين بسبب مٌعانتهم من الإصابة.

وتغيب عن تدريبات الأهلي الجماعية الثلاثي محمد عبد المنعم وعمرو السولية والبرازيلي برونو سافيو وذلك بسبب الإصابة التي تعرض لها لاعبي المارد الأحمر وأبعدتهم عن المشاركة في مباراة سموحة السكندري بنصف نهائي كأس مصر.

وبات الثلاثي المذكور مهدد بالغياب عن مباراة القمة أمام الزمالك بسبب الإصابات المختلفة التي يعاني منها اللاعبين.

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي أمام الزمالك يوم السبت المقبل الموافق 21 يناير الجاري في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والتاسعة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ويعتلي الأهلي صدارة ترتيب الدوري المصري برصيد 31 نقطة ولم يتلقى أي هزيمة حتى الآن، بينما يحتل الزمالك المركز الثالث في جدول ترتيب المسابقة برصيد 26 نقطة.

Back to top button