Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

تفاصيل حكم الفيدرالية بشأن قضية عبدالله السعيد

كشف الإعلامي محمد شبانة، عن تفاصيل قضية عبدالله السعيد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، أمام النادي الأهلي، وذلك بعد حكم المحكمة الفيدرالية السويسرية.

تفاصيل حكم الفيدرالية بشأن قضية عبدالله السعيد

وقال شبانة في تصريحات إعلامية، إن عبدالله السعيد، حصل على بارقة أمل في القضية المرفوعة ضده من جانب النادي الأهلي ، مشددا:” البعض تحدث أن عبدالله السعيد تم رفع الحجز عن أمواله وممتلكاته، وما يلغي هذا هو صدور حكم آخر من جانب أي هيئة قضائية، واللاعب ذهب للمحكمة الرياضية بينما الأهلي ذهب للمحكمة الفيدرالية لرفض نظر القضية في (الكاس)”.

وتابع : “المحكمة الفيدرالية أكدت أنه من حق اللاعب اللجوء إلى المحكمة الرياضية الدولية (كاس)، وسيدفع الأهلي اتعاب المحاماة، إذا عبدالله السعيد كسب القضية في المحكمة الرياضية الدولية سيتم الغاء الحجز على أمواله، ولازال هناك جولة آخرى بين النادي الأهلي واللاعب”.

وواصل: “الجمهور ليس له إلا الملعب فقط، والبعض بدأت تتحكم فيه المشاعر الانتقامية سواء ضد السعيد أو كهربا”.

ووافقت هيئة ستاد القاهرة على استضافة مباراة الأهلي والبنك الأهلي الذي سيقا يوم 24 يناير الجاري، في بطولة الدوري المصري الممتاز، بناء على طلب من الفارس الأحمر.

و طلب النادي الأهلي، خوض مباريات على استاد القاهرة الدولي، بناء على رأي المدير الفني السويسري، مارسيل كولر الذي يفضل اللعب في ستاد العاصمة.

وتعد مباراة البنك الأهلي، هى البروفة الأخيرة للفارس الأحمر قبل سفره للمغرب، لخوض منافسات بطولة كأس العالم للأندية 2022.

Back to top button