Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

تعرف على منافس الأهلي المحتمل في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، اليوم الأربعاء، عن نتيجة قرعة الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، للموسم الكروي 2022-2023، التي جرت بمقر الاتحاد الإفريقي بالقاهرة.

وتأهل النادي الأهلي إلى الدور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، رفقة كلا من، الوداد البيضاوي المغربي ، وشبيبة القبائل الجزائري، وماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، والرجاء البيضاوي المغربي، وسيمبا التنزاني ، والترجي التونسي ، وشباب بلوزداد الجزائري ، وأخيرا الأهلي.

وأسفرت قرعة الدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا، التي جرت اليوم الأربعاء، بمقر الاتحاد الإفريقي بالقاهرة، عن وقوع الأهلي في مواجهة شرسة مع الرجاء البيضاوي المغربي.

نظام قرعة ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023

فرق التصنيف الأول (التي احتلت المركز الأول في المجموعات الأربعة) تواجه فرق التصنيف الثاني (التي جاءت في المركز الثاني بالمجموعات).

فرق التصنيف الأول (الترجي وصن داونز والوداد والرجاء).

فرق التصنيف الثاني (الأهلي وسيمبا وشبيبة القبائل وشباب بلوزداد).

نتائج قرعة دور الـ8 من دوري أبطال إفريقيا 2023

سيمبا التنزاني / الوداد المغربي.

الأهلي / الرجاء المغربي.

شباب بلوزداد الجزائري / صن داونز.

الترجي / شبيبة القبائل الجزائري.

قرعة دور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا

1- الفائز من مباراة (الترجي × شبيبة القبائل الجزائري) يواجه الفائز من مباراة (الأهلي × الرجاء المغربي)

2- الفائز من مباراة (سيمبا التنزاني × الوداد المغربي) يلاقي الفائز من مباراة (شباب بلوزداد الجزائري × صن داونز)

نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023

يقام بنظام مباراتي الذهاب والإياب، ستجمع بين الفائز من مباراتي نصف النهائي الأول أمام الفائز من مباراتي نصف النهائي الثاني، ويُلعب ذهاب الدور النهائي في 2 يونيو، ولقاء الإياب يوم 9 من الشهر ذاته.

ومن المقرر أن تقام مباراة الذهاب بين الأهلي والرجاء المغربي بالقاهرة أحد يومي 21 و22 أبريل، والعودة في المغرب أحد يومي 28 و29 أبريل الجاري.

وفي حالة تخطي الأهلي هذا الدور يواجه الفائز من مواجة الترجي التونسي وشبيبة القبائل الجزائري في الدور نصف النهائي.

وكان الأهلي قد صعد إلى الدور ربع النهائي بعدما احتل المركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط، خلف صن داونز  الذي تصدر المجموعة.

 

 

Back to top button