Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

تحديد موقف كهربا والسولية من المشاركة في تدريبات الأهلي قبل موقعة صن داونز

حدد النادي الأهلي، موقف محمود عبدالمنعم “كهربا”، وعمرو السولية، ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، من المشاركة في التدريبات قبل مواجهة صن داونز الجنوب إفريقي.

ويستقبل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره صن داونز الجنوب إفريقي، يوم السبت المقبل، ضمن منافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

آخر مستجدات إصابة كهربا والسولية قبل لقاء صن داونز

وأوضح الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، أن محمود كهربا لاعب الفريق اشتكى من إجهاد بسيط في العضلة الأمامية أثناء مباراة أسوان في الدوري الممتاز، إلى جانب شكواه من التواء في الكاحل، لذلك فضل الجهاز الفني إراحته.

وأفاد الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، أن الجهاز الفني فضل عدم المجازفة باستمراره، مؤكدًا أن اللاعب سيجري غدًا بعض التدريبات الاستشفائية، وسيشارك في المران الجماعي بعد غد بشكل طبيعي.

كما علق الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، على موقف عمرو السولية قال طبيب الأهلي إن اللاعب نفذ آخر مراحل البرنامج التأهيلي الخاص به بعد تعرضه للإصابة بشد في السمانة، وشارك في التدريبات الجماعية مع فريق الشباب، ومن المقرر أن يشارك في المران الجماعي بعد عودة الفريق إلى القاهرة.

وأكد الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، أن جميع لاعبي الأهلي سيتواجدون في التدريبات خلال الأيام القليلة المقبلة بشكل طبيعي، باستثناء أكرم توفيق وكريم فؤاد حيث يعانيان من إصابة بقطع في الرباط الصليبي، ويواصلان برامجهما التأهيلية.

وخسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمام الهلال السوداني بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت يوم السبت الماضي على ملعب الجوهرة الزرقاء، في مستهل مشواره في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

Back to top button