Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

تاريخ مواجهات الأهلي والزمالك في الدوري المصري قبل القمة 125

فيتتج تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة صوب استاد القاهرة الدولي مساء غدا السبت، لمتابعة المواجهة المرتقبة بين ناديي الأهلي والزمالك ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز بالموسم الحالي 2022 – 2023.

وتقام مباراة الزمالك والأهلي في تمام الثامنة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة، والتاسعة والنصف مساءا بتوقيت مكة المكرمة، ضمن فعاليات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

تاريخ مواجهات الأهلي والزمالك في الدوري المصري

 

وستكون مباراة اليوم، رقم 125 بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك في بطولة الدوري الممتاز منذ انطلاق البطولة موسم 1948 – 1949، حيث سبق وتقابل الفريقين في 124 مواجهة بالبطولة المحلية.

حقق الأهلي 47 فوزا على الزمالك في بطولة الدوري المصري، بينما خسر 27 مباراة، وانتهت 50 مباراة بالتعادل.

وتقابل الأهلي والزمالك في 62 مباراة في الدور الأول من بطولة الدوري المصري، حيث حقق الأهلي 25 انتصارا، مقابل 8 انتصارات للزمالك، و29 تعادلا بين الفريقين.

سجل لاعبو الأهلي 155 هدفا في مباريات القمة بالدوري المصري، مقابل 110 هدفا للزمالك.

كما تقابل الفريقين 12 مرة خلال شهر يناير في بطولة الدوري المصري، حقق الأهلي 5 انتصارات، مقابل انتصار وحيد للزمالك، وحسم التعادل 6 مباريات بينهما خلال هذا الشهر.

ترتيب الأهلي والزمالك في الدوري المصري قبل القمة 125

 

ويعتلي الأهلي صدارة ترتيب الدوري المصري برصيد 31 نقطة جمعها من 13 مباراة، حيث حقق 11 انتصارا وتعادل في مباراتين ولم يخسر أي مباراة، ويتطلع لمواصلة نتائجه الجيدة للابتعاد بصدارة الدوري.

بينما يحتل الزمالك المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 26 نقطة، ولم يحقق الفريق اي فوز في عام 2023 حتى الآن، حيث خسر مباراة وتعادل في 3 مباريات ويأمل في انهاء النحس في مباراة القمة.

Back to top button