Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

بلاغ جديد يطالب النائب العام بالتحقيق مع مرتضى منصور

أعلن المحامي طارق جميل سعيد، اليوم الخميس، تقدمه ببلاغ رسمي للنائب العام، ضد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، مطالبا بفتح تحقيق معه.

ونشر المحامي طارق جميل سعيد، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “تقدمت ببلاغ للنائب العام ضد مرتضى منصور، العريضة رقم 19463 لسنة 2023، وذلك للتحقيق في وقائع قام بنشرها رئيس الزمالك الصوت والصورة عبر حسابه”.

 محامي يطالب بالتحقيق مع رئيس نادي الزمالك

وتابع: “هذه الوقائع إن صحت لوجب التحقق خشية تعرض أحد المصريين لمثل هذا الظلم، والتنكيل من مراكز القوة التي فعلت به كل ذلك، من إسقاط في الانتخابات وعزل من النادي ثم حبس دون سند أو قانون طبقا لما قرره”.

وواصل: “وإذا ما نشره غير صحيح، أطالب بالتحقيق معه، في نشر أخبار كاذبة وإساءة استخدام وسائل التواصل الاجتماعي، والطعن في أعمال موظف عام، بالإضافة لإحداث الفتنة بين طوائف الشعب والادعاء بتزوير الانتخابات البرلمانية”.

وأضاف: “مرتضى منصور أكد وجود مسؤول على علم بكل هذا من خلال مكالمة مسجلة على الهاتف المحمول المملوك له (دون أن يقدم الدليل الذي يؤكد ويؤيد حديثه)”.

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي المريخ السوداني، ضيفا على نظيره الزمالك، على استاد القاهرة الدولي، في ختام دور المجموعات لبطولة دوري الأبطال.

وتم الاتفاق خلال الاجتماع على ارتداء الزمالك لزيه التقليدي باللون الأبيض “القميص الأبيض، والشورت الأبيض”، في حين يرتدي حارس المرمى اللون الأصفر.

وفي المقابل يرتدي فريق المريخ السوداني زيه التقليدي  باللون الأحمر ” القميص الأحمر والشورت الأحمر”، في حين سيرتدي حارس المرمى اللون الأسود.

Back to top button