Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

بسبب انتونيلا.. ليونيل ميسي يوجه ضربة موجعة لبرشلونة

كشفت مجموعة من التقارير الصحفية الصادرة صباح اليوم الأحد أن الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي المتوج مؤخرًا رفقة التانجو بلقب كأس العالم فيفا قطر 2022 قد وجه ضربة موجعة لفريقه السابق برشلونة الأسباني فيما يخص مسألة عودته من جديد لقلعة الكامب نو.

ليونيل ميسي يقترب من تمديد عقده مع باريس سان جيرمان

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن صحيفة ديلي ميل البريطانية قد كشفت أن ليونيل ميسي إتفق على كافة البنود مع ناديه باريس سان جيرمان للتوقيع على عقد جديد يبقيه في قلعة حديقة الأمراء.

وأضافت الصحيفة في تقريرها صباح اليوم :” إدارة باريس سان جيرمان ستعلن عن تجديد عقد ليونيل ميسي حتى صيف العام 2024 مع خيار التمديد لموسم آخر وستجري عملية التوقيع عقب العودة من الإجازة التي حصل عليها اللاعب لأخذ قسط من الراحة بعد المشاركة بالمونديال.

وتضمن التقرير أن هناك توافق بين جميع الأطراف على عملية تجديد عقد البرغوث الأرجنتيني مع باريس سان جيرمان بما في ذلك والده ووكيل أعماله وزوجته أنتونيلا التي لم ترغب في العودة من جديد لمدينة برشلونة بعد أن كونت علاقات وصداقات في باريس.

يُذكر أن إدارة البي إس جي تمني النفس بالحفاظ على الترسانة الهجومية المتمثلة في ميسي وكيليان مبابي بجانب البرازيلي نيمار لمحاولة حصد لقب دوري أبطال أوروبا الأول في تاريخ العملاق الفرنسي الذي إكتسح جميع البطولات المحلية خلال السنوات الأخيرة.

Back to top button