Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

الهلال السوداني يطالب فيفا باستبعاد الأهلي من دوري الأبطال

ذكرت تقارير صحفية سودانية، إن نادي الهلال السوداني، يعمل على استبعاد الفريق الأول للكرة بالنادي الأهلي،  من بطولة دوري الأبطال، خلال الفترة المقبلة.

وكان الأهلي قد حقق الفوز على الهلال السوداني بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت أول أمس السبت على استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الأخيرة بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، وحسم الفريق تأهله إلى ربع نهائي البطولة.

الهلال السوداني يتهم جماهير الأهلي بالعنصرية

وأوضحت صحيفة “ريمونتادا” السودانية، إن إدارة نادي الهلال السوداني برئاسة هشام السوباط، طالبت الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، بمعاقبة الأهلي باستبعاده من منافسات دوري أبطال إفريقيا، بسبب جماهيره التي ظلت تردد هتافات عنصرية خلال المباراة التي جمعت بينهما.

و عقد السويسري مارسيل كولر جلسة مع جهازه المعاون على هامش المران، لمواصلة التحضير لمباراة المحلة، وخاض لاعبو الفريق الذين شاركوا في مباراة الهلال السوداني تدريبات استشفائية.

وأدى الثلاثي علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء تدريباتهم، تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس.

وأغلق الجهاز الفني ملف دوري أبطال إفريقيا بشكل مؤقت، بعد الفوز الذي حققه الفريق على الهلال السوداني بثلاثة أهداف دون رد، وحسم تأهله إلى ربع نهائي البطولة، وبدأ الفريق التحضير لمباراة غزل المحلة في الدوري.

وتمكن النادي الأهلي، من فرض سيطرته على المباراة بالكامل بأنياب هجومية مؤثرة، ولاحت أمامه أكثر من فرصة محققة، وافتتح محمود عبد المنعم كهربا ثلاثية الأهلى في الدقيقة 25، وأضاف حسين الشحات الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 65 و81.

بهذا الانتصار العريض، يصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى النقطة 10، ويخطف بطاقة الصعود الثانية إلى الدور ربع النهائي لدوري الأبطال خلف صن داونز الذي تصدر المجموعة.

وسيلعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام أحد أندية الصدارة باستثناء صن داونز الجنوب إفريقي الذي تواجد مع الفارس الأحمر، في نفس المجموعة في دور المجموعات.

وسيقابل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في دور الثمانية أحد أندية الترجي التونسي أو الرجاء البيضاوي المغربي ومتصدر المجموعة الأولى سواء الوداد المغربي أو شبيبة القبائل الجزائري.

Back to top button