Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

الهلال السوداني تصل القاهرة استعدادًا لمواجهة الأهلي الحاسمة

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السوداني، منذ قليل، إلى العاصمة المصرية، القاهرة، استعدادًا للمواجهة الحاسمة أمام الأهلي في دوري أبطال إفريقيا.

ويحل نادي الهلال السوداني، ضيفا على نظيره الأهلي، يوم السبت المقبل، على ملعب استاد القاهرة الدولي، في الجولة السادسة لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

بعثة الهلال السوداني تصل القاهرة لمواجهة الأهلي

وأعلن نادي الهلال السوداني الصفحة الرسمية لنادي الهلال السوجاني،على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” وصول بعثة فريقنا إلى مطار القاهرة بسلام، استعدادا لمباراة السبت المقبل.

وكانت صحيفة “سودانا فوق” السودانية، قد قالت إن هناك وفد من نادي الهلال، شرع في العاصمة المصرية، القاهرة ، في إنجاز الترتيبات الخاصة ببعثة فريق الكرة الأول بالنادي الذي يصل مصر غدا الثلاثاء.

وتابعت الصحيفة السودانية، إن وفد الهلال تجاهل في ترتيباته المضيف المصري تماما، من حيث حجوزات الفنادق وملاعب التدريب وحتى توفير وسائل النقل الداخلي من حافلة للفريق وعربات صغيرة.

وواصلت الصحيفة، إن هذه الخطوة جاءت تعبيرا عن سخط الهلال السوداني، علي النادي الأهلي الذي أقدم علي شكوى الأزرق في المباراة الأولى التي أقيمت في أمدرمان، رغم أن النادي السوداني وفر كل شيء من حجوزات الفنادق والملاعب وشركة ضيافة والأمن الخاص للبعثة .

وشدد المصدر، إن هذه الخطوة تأتي أيضا تحوطا لأي ممارسات تتنافى مع مبدأ اللعب النظيف الذي قد يلجأ له النادي الأهلي الذي أعلن الحرب منذ وقت مبكر علي الهلال، على حد وصف الصحيفة السودانية.

Back to top button