Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

الفريق الأقرب لضم رونالدو بعد فسخ تعاقده مع مانشستر يونايتد

كشفت تقارير صحفية عن الوجهة المنتظرة للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بعد قرار فسخ عقده مع نادي مانشستر يونايتد بالتراضي بين الطرفين.

وجهة رونالدو المنتظرة بعد الرحيل عن مانشستر يونايتد

بحسب صحيفة “La Gazzetta Dello Sport” الإيطالية، فإن كريستيانو رونالدو يُفضل الانضمام إلى باريس سان جيرمان أو تشيلسي، لكن نيوكاسل هو الذي يقود سباق التعاقد مع أسطورة البرتغال.

وأكدت الصحيفة أن ولي العهد السعودي يود التوقيع مع كريستيانو رونالدو في نيوكاسل لمدة 6 أو 18 شهرًا ثم إرساله إلى نادي النصر بعرض خرافي يصل إلى 300 مليون يورو.

رومانو ينفي مفاوضات نيوكاسل لضم رونالدو

من جانبه نفى الموثوق فابريزيو رومانو الصحفي بشبكة سكاي سبورتس العالمية مفاوضات نيوكاسل للتعاقد مع رونالدو، قائلًا: “لا توجد مفاوضات حاليًا بشأن انضمام كريستيانو رونالدو إلى نيوكاسل يونايتد كما ورد في الإشاعات، إلى الآن؟ لا يوجد اي مفاوضات بين الطرفين ابدًا”.

بيان كريستيانو رونالدو بع فسخ تعاقده مع مانشستر يونايتد

أصدر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بيانًا رسميًا، عقب فسخ تعاقده مع مانشستر يونايتد، جاء فيه: “بعد محادثات مع مانشستر يونايتد، إتفقنا على إنهاء العقد بشكل مبكر، أنا أحب مانشستر يونايتد وأحب جماهيره وهذا أمر لن يتغير، رغم ذلك يبدو أنهُ الوقت المناسب للبحث عن تحدٍ جديد”.

إيقاف رونالدو مباراتين في الدوري الإنجليزي

قررت لجنة الانضباط المستقلة لكرة القدم إيقاف كريستيانو رونالدو لمدة 2 مباراتين بسبب صفعه لهاتف من يد أحد مشجعين إيفرتون الأطفال في أبريل الماضي.

ومن المنتظر أن تنتقل العقوبة مع رونالدو في ناديه القادم بعد فسخ تعاقده مع مانشستر يونايتد ولا تطبق العقوبة على مستوى المنتخبات.

Back to top button