Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

الشباب و الرياضة تكشف موقف مرتضى منصور من الاستمرار في رئاسة الزمالك

كشف محمد الشاذلي، المتحدث باسم وزارة الشباب والرياضة، عن موقف نادي الزمالك بشأن استمرار مرتضى منصور رئيسًا للقلعة البيضاء من عدمه خلال الفترة المقبلة.

وكان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، قد عاد لمهام منصبه، يوم الخميس، الماضي، وذلك بعد خروجه من محبسه وانتهاء فترة تواجده خلف القضبان على خلفية قضية تعديه بالسب والقذف بحق محمود الخطيف رئيس الأهلي.

الشباب والرياضة تعلن استمرار مرتضى منصور في منصب رئيس الزمالك

وقال محمد الشاذلي، المتحدث باسم وزارة الشباب والرياضة، في تصريحات تليفيزونية”مؤخرًا بعد صدور تقرير مفوضي الدولة الخاصة بنادي الزمالك والموقف مرتكز على الحفاظ على كيان نادي الزمالك”.

وتابع: “نحن أمام خيارين.. الخيار الأول هو التعجل بقرار إداري ثم قد يصطدم بعد ذلك مع قرار قضائي مخالف لهذا القرار وهذا ما سيتسبب في دخول النادي في نفق مظلم”.

وأضاف قائلًا: “يتوقع في غضون شهر أن يتم النظر في الدعاوي الأربع المرفوعة في القضاء للفصل في القرار المتخذ”.

وحول موقف مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، قال الشاذلي: “ما زال مرتضى منصور رئيسًا لنادي الزمالك إلى حين صدور الحكم القضائي، ورئيس الزمالك مستمر في منصبه إلى حين صدور الحكم”.

ويستقبل الفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي،  نظيره الزمالك، مساء اليوم الثلاثاء باستاد برج العرب، في إطار مباريات الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتنطلق مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي في تمام التاسعة والربع مساء اليوم الثلاثاء، وتذاع عبر قناة “أون تايم سبورت”.

ويتواجد فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، في المركز الخامس برصيد 33 نقطة، ويأتي المصري البورسعيدي بالمركز التاسع برصيد 28 نقطة.

Back to top button