Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

الزمالك يرفض الاستسلام في صفقة عبدالله السعيد

يرفض نادي الزمالك، الاستسلام في صفقة التعاقد مع عبدالله السعيد، نجم الفريق الأول للكرة بنادي بيراميدز، قبل غلق نافذة الانتقالات الشتوية الجارية.

الزمالك يرفض الاستسلام في صفقة عبدالله السعيد

وذكر مصدر داخل نادي الزمالك، إن إدارة الفارس الأبيض برئاسة مرتضى منصور، تكثف من مفاوضاتها مع نظيرتها بنادى بيراميدز لحسم صفقة عبد الله السعيد، صانع ألعاب الفريق السماوى، قبل غلق باب القيد بنهاية شهر يناير الجارى.

وأضاف المصدر إن إدارة نادي الزمالك ترغب فى حسم صفقة عبد الله السعيد، بعدما أعلن اللاعب صاحب الـ37 عاما، عن رغبته في ارتداء القميص الأبيض، وإنهاء حياته الكروية داخل ميت عقبة.

وكانت تقارير صحفية، قد ذكرت أن عبدالله السعيد لاعب بيراميدز، يريد الاجتماع مع مالك النادي السماوي، سالم الشامسي، لطلب الرحيل عن صفوف الفريق، والانضمام لقلعة ميت عقبة.

وأوضح التقرير إن عبدالله السعيد يريد الرحيل عن نادي بيراميدز، وختام حياته في نادي الزمالك، وهناك محادثات جادة في هذا الأمر بخصوص انتقال السعيد إلى الزمالك، خلال الفترة المقبلة.

وفي هذا الشان، قال هاني سعيد في تصريحات إعلامية، منذ عدة أيام، إن نادي بيراميدز، لم يتلق أي عرض بخصوص عبدالله السعيد، وطالما لا يوجد عرض فلا يوجد مجال للحديث والمناقشة.

وأكمل:” تحدثنا مع المدرب البرتغالي جايمي باتشيكو عن احتياجات بيراميدز، لدينا تفكير في تعزيز صفوفنا بضم لاعب أو اثنين، وارد يكون لاعب أجنبي ولاعب آخر من الدوري المصري”.

Back to top button