Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

الزمالك يتسبب في ضياع صفقة سوبر من الأهلي.. اعرف التفاصيل

كشف الإعلامي محمد شبانة عن أسباب فشل صفقة انتقال البرازيلي جوستافو سوزا إلى النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ودخل النادي الأهلي في مفاوضات رسمية لضم البرازيلي جوستافو سوزا للقلعة الحمراء في الميركاتو الشتوي الحالي، ولكن لم تكلل المفاوضات بنجاح.

سبب فشل مفاوضات الأهلي مع جوستافو سوزا

وقال الإعلامي محمد شبانة، أنه علم بوجود مفاوضات من النادي الأهلي مع البرازيلي جوستافو سوزا، من بعض مسئولي الزمالك، مشيرًا إلى أنه حدثت مزايدة من الزمالك وبيراميدز على اللاعب.

وأضاف شبانة في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: “جوستافو سوزا أوصل عرضه لـ1.3 مليون دولار، لكن فوجئ بأطراف آخرى ترفع العرض المالي إلى 2 مليون دولار، وهو ما تسبب في طمع اللاعب وطلبه مبالغ مالية كبيرة، الامر الذي يهدد الصفقة بالفشل”.

وتابع: “الأهلي يدرس إعارة لويس ميكيسوني في يناير الجاري لأي نادٍ بعد فسخ عقده”.

وأكد: “محامي الزمالك في الفيفا، أبلغ مسئولي النادي الابيض بصحة موقف كهربا من المشاركة في المباريات، البعض حول الأمر من انتصار إلى هزيمة”.

ويستعد الأهلي لمواجهة الزمالك في مباراة القمة يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز 2022 – 2023.

Back to top button